بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

استقبل إنفانتينو واستعرض خطط تطوير الكرة الآسيوية

سلمان بن ابراهيم يؤكد أهمية توحد الأسرة الدولية لدعم إصلاحات (الفيفا)



المجلس الريـــاضي - المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم مساء أمس (الإثنين) السيد جياني انفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية الأولى إلى مملكة البحرين منذ إنتخابه رئيساً للمنظمة الدولية في شهر شباط / فبراير الماضي.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالسيد إنفانتينو في مملكة البحرين، مشيداً بحرصه الواضح على التواصل مع مختلف مكونات منظومة كرة القدم العالمية ،ومؤكداً أهمية الدور الذي يلعبه في سبيل الإرتقاء بمسيرة الإتحاد الدولي وقيادته لتحقيق النجاحات على مختلف الأصعدة.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والدولي في مختلف المجالات،وبحث آفاق تنمية العلاقات المتينة التي تربط بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة على صعيد تطوير لعبة كرة القدم ودعم الإتحادات الوطنية والمضي قدماُ في مسيرة الإصلاح في كرة القدم العالمية.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء الخطط المستقبلية للإتحاد الآسيوي في ظل الرؤية الجديدة التي تعكس الإلتزام بمواصلة مسيرة التنمية المستدامة لكرة القدم الآسيوية وتعزيز إسهامات الإتحاد القاري في النهوض بمختلف أركان اللعبة وصولاً إلى إنتاج كرة قدم آسيوية تتمتع بمكانة متميزة على الساحة العالمية.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي يسعى من خلال رؤيته الجديدة لبلوغ دور قيادي بين الاتحادات القارية على المستوى العالمي، و تهيئة السبل الكفيلة لتعزيز حضور الفرق الآسيوية في البطولات الدولية الرئيسية ،بالإضافة إلى العمل على زيادة شعبية اللعبة وصولاً لجعل كرة القدم الرياضة الأولى في كافة أرجاء القارة الآسيوية.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعمه لمسيرة الإصلاحات في الإتحاد الدولي من أجل إعادة بنائه على أسس جديدة تكفل له المضي قدماُ في رعاية مصالح اللعبة بكل كفاءة وشفافية مؤكداً على أهمية وحدة أسرة الكرة العالمية ودعمها للإصلاحات في الإتحاد الدولي من أجل تحقيق الطموحات المنشودة.

من جانبه أعرب السيد جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مشيداُ بجهوده المثمرة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو التميز والنجاح ومؤكداً أهمية التعاون المشترك لخدمة كرة القدم العالمية.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312293.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *