بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بطولة العمومي تنطلق الاربعاء بمشاركة 8 فرق

العميد يهزم القادسية ويتوج بطلا لكرة الماء للناشئين



المجلس الريـــاضي


توِج فريق عميد الوطن بكأس بطولة كرة الماء للناشئين تحت 14 سنة، التي اختتمت مساء أمس على مسبح الصالة الخضراء بالهيئة العامة للرياضة بالدمام بعد فوزه على منافسه القادسية بنتيجة 15-4، في اللقاء النهائي الذي شهد تألق اللاعبين بندر و محمد شراحيلي اللذين سجل كلا منهما 6 أهداف. وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع حقق فريق رعد الشمال المركز الثالث بعد فوزه على منافسه الملكي بنتيجة 11-6.

وبعد نهاية اللقاء سلم عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسباحة الدكتور محمد العبدالله كاس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عميد الوطن وجائزة نقدية بمبلغ 10 الاف ريال، وسلم فريق القادسية الميداليات الفضية ومبلغ 7500 ريال، فيما سلم فريق رعد الشمال الميداليات البرونزية ومبلغ 5000 ريال. واحتكر لاعبو الفريق البطل عميد الوطن الجوائز الفردية، ونال اللاعب الدولي بندر شراحيلي جائزة افضل لاعب في البطولة، فيما حقق اللاعب سليمان زيد جائزة افضل حارس.

من جهة أخرى تنطلق مساء اليوم الاربعاء منافسات بطولة كرة الماء السعودية للعمومي والتي تستمر لخمسة ايام، وتقام على نفس الصالة بمشاركة 8 فرق من السعودية والكويت، وهي أرامكو، الجزيرة، القادسية، الشهيد، النسور، عميد الوطن، الطنايا، الأهلي.

ويلتقي فريق أرامكو بمنافسه الجزيرة في اللقاء الأول الذي سيبدأ في الساعة العاشرة مساء، فيما يتقي بعده مباشرة فريقا القادسية والشهيد، ويلعب النسور أمام عميد الوطن في اللقاء الثالث، ويلعب الطنايا أمام الأهلي في أخر لقاءات اليوم الأول.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312302.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *