بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الزعيم و جلكسي أول المتأهلين للدور الثاني في بطولة سبورت يارد :

مواجهة الفيصل و أصول السلامة تشعل مباريات المجموعة الثالثة



المجلس الريــاضي - اللجنة الإعلامية لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية


أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد عكـاش حرصه الشديد على التواجد السنوي في بطولة سبورت يارد الرمضانية مشيراً إلى ان هناك تطور كبير جداً من ناحية التنظيم و ان اللجنة المنظمة تلافت كل ماكان سلبي “ان وجد” في النسخة الأولى . جاء ذلك خلال تواجد اللاعب الخلوق أحمد عكاش في اليوم التاسع من المنافسات و أشار من خلاله : على ان البطولة رغم حداثتها و هي في النسخة الثانية الا أن صيتها اصبح عالي جداً و أصبحت واحدة من أقوى 3 بطولات في المنطقة الشرقية على اقل تقدير بوجود كوكبة من الشباب في اللجان العاملة كما ان المستويات الفنية للفرق مميزة جداً و هي فرصة كبيرة للكشافين للتواجد و أكتشاف المواهب و دفعها للأندية مؤكداً ان هنام مواهب و لاعبين لهم الصيت العالي تم أكتشافهم عن طريق هذة الدورات . و عرج أحمد عكاش على ناديه النصر الذي أكد انه لازال تحت كشوفات النادي و باقي في عقده 4 مواسم الا ان الأمور ستتضح أكثر في حين عودة التمارين بعد عدة ايام . يذكر ان اليوم التاسع شهد تواجد مدرب نادي القادسية الوطني حمد الدوسري بجانب القدساوي محمد الحميداني و مراد المرزوق و لاعب المنتخب السعودي و نادي الخليج لكرة ليد السابق حميد البقال كما تواجد مسؤولين من نادي الثقبة

المدرب الوطني حمد الدوسري : أجواء مميزة و المباريات شاهد على الإثارة

من جانبه قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية حمد الدوسري جزيل شكره للجنة المنظمة العليا على دعوته للحضور مثمناً جهودهم المبذولة في خدمة شباب المنطقة الشرقية من خلال الفعاليات المصاحبة للبطولة التي تخدم الشباب . و أكد الدوسري ان الشركات الإجتماعية التي تعاقدت معها اللجنة المنظمة اضافت تميزاً كبير بعد نجاح التنظيم , اذ ان الشراكة مع بنك إطعام و المجلس البلدي و بعذ المؤسسات الإجتماعية ستعود بالنفع على مرتادي البطولة وهذا هو الهدف الأسمى لمثل هذة الدورات . و ختم الدوسري حديثة : جذبني كثيراً الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد يوم أمس الأول أثناء تلبيتي للدعوة وهذا خير دليل على ان بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية محل أنظار و اهتمام كبير من قبل شريحة الشباب . و أمتدح الدوسري مدينة سبورت يارد حيث أكد ان المملكة وشباب الوطن بحاجة لمثل هذة المنشآت التي من شأنها ان تملئ أوقات فراغهم بجانب الفائدة الكبيرة التي ستعود عليهم بدنياً و عقلياً .

“بنك إطعام” يواصل نشر ثقافة حفظ النعمة مرتادي البطولة

واصل شريك النجاح لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية , بنك الطعام السعودي “إطعام” نشر ثقافة حفظ النعمة من خلال توزيع الكتيبات والنشرات على الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة و الضيوف الشرفيين وكذلك المشاركة في المعرض المصاحب للبطولة بركن خاص لايصال ثقافة حفظ النعمة من خلال الشباب لجميع المنازل . و أكد إبراهيم العيدروس مدير البطولة ان الهدف من توقيع مذكرة حفظ النعمة مع شريك النجاح “إطعام” هو ننشر ثقافة حفظ الطعام و الحمد لله أننا أستطعنا ان ننجح خلال اليومين اماضيين من خلال تفاعل الجماهير و الحضور مع مايقدمه طبنك إطعام” فالشباب اصبح اكثر وعي وهم عماد المستقبل مؤكداً في الوقت نفسه ان هذة الثقافة لا تختص بفئة معينه او فئة عمريه فحفظ النعمه واجب على الجميع .

خروج مشرف للريان و الظهران يونايتد

أعلن فريقا الزعيم و جلكسي تأهلهما للدور الثاني عن حساب المجموعة الأولى بعدما تغلب الزعيم على الريان بنتيجة 2/1 اذ سجل للزعيم يوسف شداد و محمد العتيبي بينما سجل هدف الريان أحمد الخاطر و حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الزعيم محمد العتيبي . وفي القاء الثاني تمكن جلكسي من الفوز على الظهران يونايتد بنفس النتيجة 2/1 وبهذة النتائج خرج فريقا الريان و الظهران يونايتد من البطولة بعد مستويات مشرفه . وتقام اليوم الجمعة آخر مواجهتين لحساب المجموعة الثالثة حيث يلتقي ناينتي ايترز مع حامل لقب النسخة الأولى “سامبا” عند تمام الساعة 09:30 بينما يواجه الفيصل نظيرة حديد سابك عند الساعة 11:00 .

المدرب الوطني حمد الدوسري يتسلم رسمته الكاركتيرية جانب من المنافسات 3 جانب من المنافسات المدرب الوطني حمد الدوسري

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312532.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *