بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

النسور يضرب بقوة في بطولة العمومي بالدمام

الاهلي والقادسية يتطلعان للتأهل في بطولة كرة الماء



المجلس الريـــاضي


تصدر فريق النسورفرق المجموعة الثانية في بطولة كرة الماء للعمومي، والمقامة على الصالة الخضراء بالهيئة العامة للرياضة بالدمام، بمشاركة 8 فرق من السعودية والكويت، بعد فوزه على منافسه القادسية، فيما تصدر الطنايا فرق المجوعة الاولى بعد تغلبه على ارامكو ، ضمن الجولة الثانية من منافسات البطولة.

ورفع فريق الطنايا رصيده الى اربع نقاط من فوزه في اللقاء الأول على الأهلي، قبل أن يعود ويتجاوز أرامكو بنتيجة (18-8) ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما بقي الأهلي في المركز الثاني مناصفة مع أرامكو برصيد نقطتين بعد فوزه على متذيل ترتيب المجموعة فريق الجزيرة.

وفي المجموعة الثانية حافظ فريق النسور على صدارته للمجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوزه “أبرز المرشحين” فريق القادسية بنتيجة 15-6، ليتجمد رصيد القادسية عند نقطتين أبقته في المركز الثاني، فيما عاد فريق الشهيد هو الأخر للمنافسة على التأهل الى الدور نصف نهائي بعد فوزه الكبير على عميد الوطن بنتيجة 11-3.

وتتجدد الاثارة في الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة في ختام الدور التمهيدي، باقامة 4 لقاءات، ويلعب فريق الأهلي أمام منافسه أرامكو في اللقاء الأول والذي ستحسم نتيجته الفريقان المتأهلان الى الدور ماقبل النهائي، فيما يحتاج فريق الطنايا لتحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة الأولى عندما يواجه الجزيرة في اللقاء الثاني.

وفي ثالث اللقاءات يلعب فريق القادسية لقاءاً سهلاً نسبياً أمام عميد الوطن، فيما ستكون المواجهة الرابعة التي تجمع بين فريقا الشهيد والنسور قمة لقاءات الجولة الختامية، والتي ستحدد مع نهايتها الفريقان المتأهلان رسمياً عن المجموعة الثانية.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312545.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *