بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بطولة سبورت يارد تشهد "إسلام" اثنين من الجالية الفلبينية

التعادلات تخيم على ختام مباريات المجموعة الثالثة في بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية :



المجلس الريـــاضي - اللجنة الإعلامية لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية


شهدت بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية يوم أمس الجمعة إسلام شخصين من الجالية الفلبينية بين شوطي لقاء أصول السلامة و الفيصل في ختام مباريات المجموعة الثالثة و بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالدمام أحد شركاء النجاح لبطولة سبورت يارد و التي حرصت اللجنة المنظمة لتوقيع إتفاقية بين الطرفين لنشر الوعي من خلال الكتيبات و النشرات التوعوية للحضور و الضيوف الكرام . وفي نفس السيـاق أكد مدير البطولة إبراهيم العيدروس ان حادثة إسلام الشخصين لاقت استحسان الحضور من الضيوف و الجماهير الذين تبادلوا التبريكات مع الأخوين اللذان نطقوا بالشهادة أمام الحضور مؤكداً ان هذة الخطوة تعتبر من باب الجانب الديني و الإجتماعي لمثل هذة الدورات و أنها لم تختص بالرياضة فقط بل أن أهدافها أسمى بكثير وخصوصاً في الجانب الإجتماعي وتوعية شباب المنطقة عامة و الحضور على وجه الخصوص .

حضور شرفي في منصة سبورت يارد

تواجد في اليوم الحادي عشر من منافسات بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية العديد من الضيوف و الشخصيات الرياضية في منصة سبورت يارد يتقدمهم ممثل الراعي الإستراتيجي وشريك النجاح , ممثل شركة العبدالكريم القابضة و عضو مجلس إدارة نادي الأتفاق بدر العبدالكريم كما تواجد الاستاذ خالد بن حسين الصياح رئيس نادي الثقبة بجانب العديد من ممثلي النادي الذين حرصوا بالتواجد يومياً لمراقبة نجوم الدورة و المواهب . و على مستوى اللاعبين تواجد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق أحمد الكسار بجانب اللاعب المنتقل حديثاً للأتفاق سلمان هزازي وكذلك تواجد الممثل الشاب أحمد الجشي .

العبد الكريم يؤكد مواصلة دعم الانشطة الشبابية

اكد عضو مجلس إدارة شركة العبدالكريم القابضة (شريك النجاح لبطولة سبورت يارد) بدر العبدالكريم مواصلته لدعم الانشطة الشبابية و الدورات الرمضانية لاسيما بطولة سبورت يارد الذي جمعت المواهب الشبابية في اللجان و مثلت صورة مشرفه للطاقات الشبابية على جميع الأصعدة مؤكداً ان دعمهم هو اقل ما يقدمونه لشباب المنطقة الشرقية و للجنة المنظمة التي عملت بكل أجتهاد للظهور بالمستوى المميز التي ظهرت به حتى الآن . و اشار العبدالكريم على ان مدينة سبورت يارد هي واحدة من الأستثمارات الناجحة التي تجبرك على دعمها ودعم فكرتها لتوفر كافة الخدمات و المستلزمات التي يحتاجها شباب الوطن الرياضيين الهواة للعبة كرة القدم . واشاد بدر العبدالكريم بمبادرة اللجنة المنظمة وكافة اللجان العاملة في بطولة سبورت يارد بإستضافة الشخصين اللذان اعلنا اسلامهم في الجالية الفلبينية مؤكداً على أنها خطوة مميزة تحسب للقائمين على البطولة وتشد من أيدي الذين اسلموا .

الكسـار : الدورات الرمضانية منبع للنجوم وسبورت يارد خير مثال

قدم حارس الفريق الاتفاقي أحمد الكسار جزيل شكره للجنة المنظمة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية على ماتقدمه من خدمات مميزة ساهمت في استقطاب الكثير من الجماهير العاشقة للدورات الرمضانية مسجلاً اعجابه بالمعرض المصاحب لفعاليات البطولة الذي اعطى الفرصة للشباب لإبراز مواهبهم و اعمالهم و عرضها على الضيوف و الجماهير . وعلى مستوى الميدان و المباريات أكد احمد الكسار ان منافسات البطولة تشهد الاثارة و الحماس نظير الاسماء المميزة التي تشارك مع الفرق مشيراً في الوقت ذاته ان الدورات الرمضانية دائماً ماتكون منجم لظهور النجوم و المواهب وهي فرصة مميزة للشباب لإظهار امكانياتهم ليتم استقطابهم للأندية مؤكداً في نفس السياق ان أندية المنظقة الشرقية استفادت من المواهب التي تواجدت في بطولة سبورت يارد في نسختها الأولى وحالياً يتواجد العديد من إداريي الأندية في النسخة الثانية وهذا دليل على ان اللجنة المنظمة تختار الفرق المشاركة بعناية فائقة .

التعادلات تخيم على ختام مباريات المجموعة الثالثة

شهدت الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الثالثة سلسلة من التعادلات بعد تعادل فريق سامبا مع ناينتي ايترز بهدفين لكل منهما وسجل أهداف سامبا عادل فدعق و علاء حجي الذي نال جائزة افضل لاعب في المباراة .وسجل أهداف فريق ناينتي كلاً من سلطان الدوسري و فهد الوادعي . وفي اللقاء الثاني تعادل اصول السلامة مع الفيصل بنفس النتيجة وسجل اهداف اصول السلامة خالد الشمري و محمد خزاعي وسجل للفيصل سعد العنزي و غالب الشهري الذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة . وتختتم اليوم السبت مباريات المجموعة الرابعة و الأخيرة يمواجهتين تجمع الأولى بين حديد سابك و بوما و في اللقاء الثاني يواجه نيكسن نظيرة غرناطه .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312650.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *