بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

على كأس الشيخ عبدالله المرشد (رحمه الله) بحضور الثنيان والتويجري

الرياض تحتضن النسخة السادسة لبطولة الثمانين بمشاركة 9 فرق



المجلس الريــــاضي


يحتضن ملعب الثمانين بمدينة الرياض منافسات كأس الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المرشد ( رحمه الله ) في نسخته السادسة حيث كانت ركلة بداية وإنطلاقة البطولة عبر لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال الدولي السابق يوسف الثنيان بحضور رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد والاستاذ طارق التويجري ووفد من جمعيتي إنسان وسند الخيريتين.

ويتنافس في هذه البطولة تسعة فرق قسمت الى مجموعتين الاولى (أ) تضم المغرب والجزائر وقطر والسودان ومصر فيما ضمت المجموعة الثانية (ب) الامارات والعراق وتونس والكويت والسعودية.

وتدخل البطولة في المنعطف الاخير لدور المجموعات حيث تتصدر المغرب المجموعة (أ) بـ7 نقاط فيما تحل الجزائر ثانياً بـ6 نقاط وفي المجموعة الثانية (ب) الامارات حلت اولاً بـ7 نقاط وفي المركز الثاني العراق بـ6 نقاط كما يتصدر قائمة هدافي البطولة لاعب فريق الجزائر عبدالعزيز المرشد بـ6 أهداف وتشهد البطولة تقديم اللجنة المنظمة لجوائز يومية لأفضل لاعب بالاضافة الى الجمهور وستكون الجائزة الكبرى الخاصة بالجمهور عبارة عن سيارة 2016م.

من جهته أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والداعم لها محمد المرشد على ان المسمى الغالي الذي تحمله البطولة للوالد رحمه الله تجعلهم حريصين كل الحرص على الظهور بشكل مشرف لهذه المنافسات بالاضافة الى استكمال المشوار الذي تبناه الشيخ عبدالله المرشد(رحمه الله) في دعم شباب الوطن وتوفير البيئة المناسبة لإبراز المواهب الرياضية وإحتضانهم في منشأة تعود عليهم بالنفع.

كما شدد على أنهم يسعون الى مواكبة رؤية “2030” الخاصة بالمملكة العربية السعودية من الناحية الرياضية والتي تهتم بزيادة نسبة ممارسي الرياضة والاستفادة من الطاقات الشبابية وتنميتها لخدمة هذا الوطن المعطاء.

من جانبه قدم اللاعب الدولي السابق يوسف الثنيان شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد المرشد مبيناً ان المنشأة التي تحتضن منافسات البطولة تعد الافضل على مستوى الدورات الرمضانية الحالية بالاضافة الى توفير كافة الكوادر اللازمة لإنجاح هذه البطولة التي تعد طريقة إحترافية مميزة بتواجد الكادر الطبي بقيادة الدكتور وليد الشدوخي والعلاقات العامة بقيادة فهد الغنام وإدارة الإعلام برئاسة المهندس عبدالله بن حسن آل فريان.

كما أشار الثنيان الى ان هذه البطولات تساهم بشكل كبير في إكتشاف المواهب الرياضية السعودية والاستفادة منها على صعيد المنتخبات والأندية.

IMG_9371 محمد المرشد خلال تكريم أحد اللاعبين بجائزة الافضلية

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312751.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *