بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس بلدية زلوم : رعاية دورة الشهيد الرويلي تخليدًا لذكراه و خدمة للشباب



المجلس الريـــاضي


انطلقت و في بادرة اجتماعية في وقت سابق من هذا الشهر الفضيل دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” الكروية و التي ترعاها بلدية زلوم على ملعب الزيتون .
و حول هذا الموضوع تحدث رئيس بلدية زلوم الأستاذ شالح بن ساير الشمري عن رعاية البلدية لهذه الدورة بأنه و إيمانًا من بلدية زلوم و دورها الاجتماعي في رعاية و خدمة الشباب في أوقات الإجازة و إشغالهم بالبرامج النافعة فقد تمت الموافقة على رعاية الدورة ، ومما زاد هذه الرعاية أهميةً بأنها تحمل اسم غالي و عزيز علينا جميعًا ، و هو ابن الوطن وزلوم الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” .
ومن هذا المبدأ قامت بلدية زلوم بتجهيز المكان وهو ملعب الزيتون وتقديم كافة أنواع الدعم و الرعاية لإنجاح هذه الدورة ، وتهيئة كافة وسائل النجاح و سبل التنظيم للجان العاملة عليها .
و عن الأمور التنظيمية لهذه الدورة فقد ذكر الشمري بأنه تم تكليف عدد من الشباب المتميزين في هذا المجال و تشكيل اللجان اللازمة لذلك كونهم شركاء للنجاح في كل أعمال البلدية موضحًا في الوقت ذاته بأن البلدية لم و لن تتوان في تذليل كافة العقبات التي تواجههم ،متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح و إظهار هذه الدورة بالمظهر المتميز .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312889.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *