بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

‏البوكا يواجه القلعة .. والزبيدي يتصدر الهدافين في الرياض

‏النسيم ومرعة إلى الأربعة في كأس بي كولا ريال مدريد



‏ المجلس الريـــــاضي - جدة




‏واصلت بطولة فرق الأحياء لكرة القدم على كأس بي كولا ريال مدريد كامبس ‏مواجهاتها المثيرة بحضور أفضل لاعبي الحواري على مستوى السعودية ، حيث ‏حقق فريق مرعة فوزاً كبيراً على الريان قوامة أربعة أهداف مقابل هدفين ‏ضمن منافسات رابطة أحياء مدينة أظم وبذلك يتاهل مرعة إلى دور الاربعة،
‏فيما تأهل كطرف ثاني النسيم بعد فوزه المثير على السد 3 / 1 .

وفي ‏منافسات مكة المكرمة أنتزع شاطي النصر فوزاً غالياً على الحاتم 3 / 2 ‏فيما خسر الطموح بهدف نظيف من الفيصلية ، وحقق السلام أنتصاراً على بغلف ‏بهدف يتيم وفوز العمدة على نجوم مكة بهدفين مقابل هدف .

‏وفي نتائج محافظة جدة أقيمت مواجهتان بين جيل البوادي والراقي وكذلك ‏المدي ونجوم الشمالية وجميعها أنتهت بالتعادل السلبي . وفي منافسات ضمد ‏وأبوعريش تعادل الخليج والصاروخ بهدف لمثله .

‏وفي المدينة المنورة تنطلق غداً الثلاثاء نصف نهائي البطولة بمواجهتان ‏تجمع الاولى البوكا والقلعة والاخرى بين باوزير والتسامح . في حين تصدر ‏الهدافين في منافسات منطقة الرياض اللاعب يزيد الزبيدي من فريق بلنسية ‏فيما حل بالوصافة كلاً من عايد العايد من اتليتكو وماهر يوسف من السهم ‏وحسن الكعبي من أكاديمية الشرق الاوسط وسالمين الشيبة من القوة العاشرة ‏وكل منهما له أربعة أهداف.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312890.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *