بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد سحق شباب السلام بركلات الترجيح في المربع الذهبي .. !‎

الترحيب من أفضل ثالث إلى نهائي ريفاوي 12



المجلس الريـــاضي


حقق فريق الترحيب الأول لكرة القدم مالم يتوقع في هذا الموسم و بالتحديد في دورة ريفاوي 12 الرمضانية بتأهله كأفضل ثالث من المجموعة الثانية و الوصول إلى دور ربع النهائي لينتصر برباعية ثقيلة على فريق ريف جواثا و يتأهل إلى دور نصف النهائي و يسحق فريق شباب السلام بركلات الترجيح لتعلنها اللجنة المنظمة رسمياً وصول فريق الترحيب إلى المبارة النهائية و الختامية لهذه الدورة .

يذكر أن مدرب فريق الترحيب الإستاذ محمد العاشور قد رمى بأوراقه جميعها ذلك بمساعدة نائب رئيس الفريق الإستاذ فايز العبدالرضا الذي يقف بجانبه دائماً في كل المواجهات الخاصة للفريق هذا الموسم , و فعلاً أثمرت تلك الجهود بنتائج إجابية وصل من خلالها الفريق نحو الأفضل .

رئيس فريق الترحيب الإستاذ مصطفى الغواص يقف بجانب اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و أعضاء الشرف , حيث يمثل اللاعبين أنفسهم بأدائهم العالي و يمثل إدارة الفريق بالدورات هذا الموسم الإستاذ إبراهيم الحسين و قائد أعضاء الشرف الأب الروحي مؤسس الفريق الإستاذ أمين العبدالرضا .

لا يخلوا حضور جماهير الفريق بكثافة في مباريات فريق الترحيب الهامة و التي تعطي حافز معنوي و أريحية للاعبين بتواجدهم و تشجيعهم المستمر حتى آخر رمق بحصد البطولات في دورات الحواري .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312899.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *