بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تأهل الجيش إلى نصف كأس الجمهورية بعد تخطيه جبلة بهدفين



المجلس الرياضي : جمال الأسعد


 

تأهل فريق الجيش إلى نهائي مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على فريق جبلة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ملعب خالد بن الوليد بحمص في أولى مباريات الدور نصف النهائي.

وشهد الشوط الأول للقاء سيطرة واضحة للجيش عبر تحركات لاعبي خط الوسط سمير بلال ويوسف قلفا وهو ما اثمر عن تسجيل هدفين جاء الاول في الدقيقة 18 عبر محمد حمدكو بينما سجل الهدف الثاني يوسف قلفا في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بتقدم واضح للجيش بهدفين دون رد .

وسعى جبلة في الشوط الثاني لتقليص الفارق واجرى مدربه عمار الشمالي عدة تغيرات ساهمت في تغيير شكل اللقاء فضغط جبلة بشكل كبير نحو مرمى الجيش الذي تالق حارسه احمد مدنية في ابعاد اكثر من كرة خطرة ابرزها تصديه لركلة الجزاء التي سددهت احمد كلزي في الدقيقة 82 لياتي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 92 عبر منهل مهنا لكنه لم يكن كافيا ليعلن الحكم نهاية اللقاء وتاهل الجيش الى نهائي مسابقة كاس الجمهورية.

وسيلاقي فريق الجيش في المباراة النهائية الفائز من المباراة الثانية للدور نصف النهائي التي ستجمع غدا الوحدة حامل اللقب مع الكرامة على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية.

وكان الجيش تاهل للدور نصف النهائي بفوزه على الاتحاد في الدور ربع النهائي 3-2 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي للمباراة فيما تاهل جبلة للدور ذاته بفوزه على المحافظة بركلات الجزاء الترجيحية ايضا 5-4 بعد تعادلهما بهدف لمثله.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312903.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *