بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وسط حضور جماهيري غفير فلامنجو وتفاحتين أول الواصليـن لنصف نهائي بطولة سبورت يارد:

مباراة استعراضية مونديالية تجمع مابين عبدالله صالح و سعيد العويران في الختام



المجلس الريـــاضي - اللجنة الإعلامية لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية


وسط حضور جماهيري غفير خطف فريق فلامنجو أول بطاقات التأهل لنصف النهائي عقب فوزه على فريق الزعيم بركلات الترجيح 5/3 بعد ان أنتهت الأشواط الاصلية بالتعادل الإيجابي 2/2 وسجل أهداف الزعيم طارق شايع و نايف هبه بينما سجل لفلامنجو وليد يحيى و طارق مسرحي و حصل على أفضل لاعب في المباراة، لاعب فريق فلامنجو معاذ الريمي . و في المباراة الثانية تمكن فريق تفاحتين من حجز التذكرة الثانية لنصف النهائي بعد تغلبه على جلكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين , اذ سجل لفريق تفاحتين الحائز على افضل لاعب في المباراة سالم النجراني (هدفين) و فيصل اليامي (هدفين) و سعيد اليامي . وسجلل لفريق جلكسي محمد الدوسري و محمد انور . وتستكمل اليوم الأثنين مباريات الربع النهائي في الصراع على البطاقتين المتبقيتين حيث ستقام اليوم مواجهتين ستجمع الأولى بين الفيصل و حديد سابك عند الساعه 09:30 بينما سيجمع اللقاء الثاني بين نيكسن و حامل لقب النسخة الأولى فريق سامبا .

مباراة استعراضية مونديالية تجمع مابين عبدالله صالح و سعيد العويران في الختام

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية عن أضخم مفاجآتها في اليوم الختامي يوم غداً الأربعاء , اذ ستشهد مدينة سبورت يارد الرياضية العودة للزمن الجميل في المباراة الاستعراضية المونديالية والتي ستجمع أصدقاء النجم المونديالي عبدالله صالح واصدقاء النجم المونديالي سعيد العويران , وسيشارك في المباراة عدد من اللاعبين و النجوم المعتزلين والحاليين وكذلك مجموعة من اعلامي و فناني المنطقة الشرقية . كما سيشهد اليوم الختامي حضور عدداً من الشخصيات الرياضية و الإجتماعية في المنطقة الشرقية و ممثلي شركاء النجاح رعاة البطولة وشركاء الخدمة الاجتماعية وستقام المباراة المونديالية عند الساعة ٩:٣٠ بعدها ستنطلق المباراة الختامية . وسيعلن في اليوم الختامي عن الفائزين بتذاكر السفر لإسطنبول و دبي ( شاملة الأقامة ووجبة الفطور و تذاكر السفر ) والتي سيقدمها شريك النجاح مجموعة شركات أحمد حمد القصيبي و إخوانه .

السبيعي : جماهير الفرق و الطاقات الشبابية ميزة انفردت بها سبورت يارد

سجل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فايز السبيعي إعجابه بجماهير بطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية أبان تواجده يوم أمس الأحد في البطولة مؤكداً ان ما شاهده من إثارة في لقاءات ربع النهائي ووجود الجماهير بهذا العدد الهائل يؤكد على قوة بطولة سبورت يارد رغم عمرها القصير الا أنها أثبتت اليوم أنها واحدة من أقوى البطولات على مستوى المنطقة الشرقية ان لم تكن على مستوى الممكلة . و اشاد السبيعي باللجان العاملة و الطاقات الشبابية التي تتواجد في اللجان وقال : ” شيئ يدعو للفخر و الإعتزاز ان نرى مثل هذة الطاقات تنجز و تسجل نجاح كبير على مستوى التنظيم و الترتيب و حسن الضيافة و الأستقبال ” . يذكر ان ضيوف اليوم الثالث عشر كان في مقدمتهم لاعب نادي الرائد سلطان اليامي و الفنان الموهوب زياد بادغيش و الإعلامي في قنوات MBC PRO SPORT نايف المطيري بجانب حارس نادي التعاون فايز السبيعي .

بادغيش و “ريبو” ينثرون الابتسامة

قدم الفنان السعودي الشاب زياد بادغيش ( نجم برنامج مواهب السعودية ) بصحبة الدمية “ريبو” واحدة من أجمل الفقرات في اليوم الثالث عشر لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية و التي نثرت الابتسامة على الحضور من الضيوف و الجماهير , اذ يملك بادغيش القدرة على النطق بالكلام البطني . ويعتبر بادغيش الذي تخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخصص بكالوريوس فالهندسة الميكانيكية في عام 2014م , و هو العام الذي بدأ يشد انتباه فن الكلام البطني او ما يسمى باللغة الانجليزية( ventriloquism ) وبدأ بمشاهدة فيديوهات لاشخاص ذوي خبرة في مجال فن الكلام البطني وبدأ بالممارسة حتى أصبح يتقن الكلام البطني. و في العام 2016م كانت له زيارة للولايات المتحدة الأمريكية وقرر شراء دمية أطلق عليها (ريبو) وحصل على فرصة المشاركه في برنامج مواهب السعودية والوصول لاخر مرحلة وتم تتويجه بالمركز الثامن .

انطلاق بطولة سبورت يارد للبلايستيشن على كأس الكفاح

أنطلقت يوم أمس الأحد بطولة سبورت يارد للبلايستيشن على كأس شريك النجاح ( الكفاح للإلكترونيات ) و بمشاركة أكثر من 140 لاعب من عشاق لعبة الفيفا ( كرة القدم ) . وتعتبر هذة البطولة أحدى الفعاليات المصاحبة لبطولة سبورت يارد الرمضانية الثانية التي تختتم يوم الأربعاء بمشيئة الله . وخاض 40 متسابق 20 مباراة خلال الجولة الأولى التي فاز بها المتسابق إبراهيم القحطاني والذي اشاد بالأجواء الجميلة التي ملئت اليوم الأول وسط تنافس شريف بين المتسابقين .

درع مطلي بالذهب للبطل و ميداليات تحمل شعار سبورت يارد

تسلمت اللجنة المنظمة يوم الجمعة الماضي درع سبورت يارد الذهبي ( مطلي بالذهب ) و الميداليات الذهبية و الفضية , اذ صممت جوائز البطل و الوصيف خصيصاً للنسخة الثانية لبطولة سبورت يارد الرمضانية , بجانب الميداليات المنحوته بشعار سبورت يارد . وتعتبر هذة الهدايا و احدة من المميزات التي أنفردت بها بطولة سبورت يارد الرمضانية في نسختها الثانية كما سيحصل البطل على مبلغ مالي مقداره 15,000 ريال وسينال الوصيف على 10,000 ريال وستوزع 3,000 ريال على المميزين وهم ( أفضل حارس و الفريق المثالي و أفضل لاعب ) .

ابن الحارس فايز السبيعي

الفنان زياد بادغيش مع دميته

جانب من منافسات بطولة البلايستيشن 1

جانب من منافسات بطولة البلايستيشن 2

حضور جماهيري غفير تواجد في بطولة سبورت يارد

درع بطل بطولة سبورت يارد المطلي بالذهب و الميداليات الخاصة

فايز السبيعي يتسلم رسمته الكاركتيرية

فرحة فلامنجو 1

فرحة فلامنجو

من مباريات ربع النهائي

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/312916.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *