بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس الهيئة العامة للرياضة يرعى الندوة الثالثة لنادي مكة



المجلس الريــاضي


يرعى صاحب السمو الملكي عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة الجمعة المقبل فعاليات الندوة العلمية الثالثة لنادي مكة المكرمة لذوي الاحتياجات الخاصة تحت ( قصة طموح .. وموهبة تصنع المستحيل) والتي ستقام بقاعة الشيخ صالح كامل بغرفة مكة، ويحاضر في هذه الندوة كلاً من الدكتور صبحي الحارثي من جماعة أم القرى والدكتور تركي سليمان القريني من جامعة الملك سعود حيث تشتمل محاور الندوة على الموهبة والإبداع وسبل دعمها في أندية ذوي الاحتياجات الخاصة وفق رؤية 2030 وكذلك التصميم الشامل للتعلم ودوره في التعليم العام لذوي الإعاقة وفق رؤية 2030 .

من جانب آخر قررت اللجنة المنظمة للندوة إقامة معرضاً مصوراً لأبرز إنجازات النادي خلال الموسم الرياضي المنصرم يضم قسماً خاصاً لرؤية 2030 وكذلك قسماً لمساندة جنودنا البواسل على الحد الجنوبي.

من جهته عبر سعد جميل القرشي عن سعادته بهذه الرعاية الكريمة التي تعكس الاهتمام الكبير من قبل دولتنا بهذه الفئة، كما شكر المحاضران على تجاوبهما في الندوة مؤكداً أن الجميع في نادي مكة المكرمة يثمن هذه الجهود المباركة والمشاركات القيمة، كما قام بتهنئة اللاعبين على الإنجازات الكبيرة التي تحققت في ختام الموسم الرياضي مشيراً أن هذا نتاج عمل وجهد كبير تقوم به إدارة النادي والقائمين عليه.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/313014.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *