بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في مؤتمر صحفي .. هجر يقدم مدربه الجديد للإعلام



المجلس الريــاضي - المركز الإعلامي بنادي هجر


عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التونسي “محمد المعالج” وبحضور وكيل أعماله الاستاذ راشد الشامسي ، وأبدى “المعالج” سعادته بتولي الإشراف الفني على فريق كبير بحجم هجر ، مبيناً أنه تلقى عدة عروض فور انتهاء عقده مع نادي المجزل إلا أن العرض الهجراوي كان الأفضل والأكثر جدية ، وأن تدريب فريق باسم هجر كفيل بالإضافة الكبيرة للسيرة الذاتية لأي مدرب .

وبيَّن “المعالج” أنه رسم أهداف الموسم مع الإدارة فور توقيع العقد وهو إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي ضمن صفوف أندية الدرجة الممتازة ، وتدعيم الفريق بعدة عناصر في عدد من الخانات قادرة أن تحدث الفارق .

وشدَّد مدرب هجر أن الفريق الهجراوي يمتلك عدد من العناصر الشابة المميزة ولن يتأثر برحيل عدد من اللاعبين ، مشيراً إلى أنه سيتم تدعيم الفريق بعدد من العناصر التي تملك خبرة في دوري الدرجة الأولى وتستطيع أن تفيد الفريق إضافة إلى التعاقد مع لاعب أجنبي ولاعبين من مواليد السعودية .

وأشاد “المعالج” بالعمل الإداري في نادي هجر مبيناً أنه من أول يوم من توقيعه العقد بدء العمل مع إدارة النادي في توفير احتياجات الفريق ، كاشفاً أن الفريق سيقيم معسكر خارجي بعد عيد الفطر المبارك سيكون كفيلاً بإذن الله لجعل الفريق في جاهزية تامة .

وأكَّد “المعالج” في ختام حديثه على صعوبة دوري الدرجة الأولى ، كاشفاً أن العمل والجد والاجتهاد وبتكاتف الجميع سيكون طريقنا للنجاح .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/313675.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *