بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

درويش الوطني : قبلت بالعرض الأقل لأجل هذا السبب ، وما قام به أحد غير قانوني



المجلس الريـــاضي - تركي الهرفي


في أول لقاء للمدرب المميز المصري عبد الله درويش مدرب نادي الوطني تحدث به عن مدينة تبوك وكيف سارت المفاوضات بينه وبين نادي الوطني وعن تجاربه السابقة في دوري الدرجة الأولى والان نترككم مع الحوار :

في البداية نرحب بك كابتن عبد الله كيف رأيت مدينة تبوك ؟

تبوك مدينة أحبها واعشقها من زمان لأن لدي اصدقاء كثير دربوا الوطني في أعوام ماضية مثل الكابتن المخضرم الكبير محسن صالح والكابتن عبود وكذلك الكابتن اشرف قاسم والكابتن طارق صاوي كل هؤلاء دربوا في نادي الوطني وأشادوا بالتعامل الراقي من الادارة وكذلك اللاعبين .

ومن خلال وجودي في الأربع الايام الماضية لم أجد من أهل تبوك الا كل تقدير واحترام ونقلت للاعبين من خلال أول محاضرة ولقاء يوم أمس معهم أن أهالي مدينة تبوك يستحقون التواجد بالممتاز .

س : كيف بدأت المفاوضات بينك وبين ادارة الوطني ؟ وهل عرض الوطني هو الوحيد ؟

بصراحة كان لدي مع عرض الوطني عرضين ولكن قبل سنتين كنت سأحضر لتدريب نادي الوطني وحصلت لي بعض الظروف التي منعتني من التواجد مع النادي واعتذرت من ادارة الوطني وبعد مقابلت رئيس النادي والمشرف العام على الفريق و وضحت لهم اسباب الاعتذار وتفهموا الموقف و قبلوا الاعتذار .

وفي هذا الموسم قدموا عرضاً لي و قابلت العرض بالموافقة رغم أن قيمة العرض أقل من العروض الأخرى ولكن قبلت به تقديراً للنادي وادارته .

س : كابتن عبد الله حدثنا عن تجارب الصعود التي خضتها كيف كانت

يشرفني أني عملت كثيراً في الدرجة الأولى ويعتبر من أقوى الدوريات العربية فكما تعلم عملت في سبع أندية مثل الجيل على فترتين الأولى ثلاث سنوات والأخرى مسومين استعطعت أن أحقق بهم انجاز على مستوى ممتاز جداً على مستوى الاداء التكتيكي ولكن مع نهاية الموسم في مرحلة الصراع تبين لدينا ضعف الامكانيات المادية وكذلك قلة عناصر الخبرة حالت دون تحقيقنا للوطني .

أما أحد كانت ثلاث فترات و صعدتهم الى ممتاز ومن ثم لعبت في الدرجة الممتازة قبل انتقالي الى التعاون وبعدها بفترة عُدت الى أحد الذي كان قد هبط وصعدتهم مرة أخرى الى الممتاز .

س : ماذا عن نادي الوطني هل ترا فيه امكانيات الصعود ؟

بالتأكيد لاعبين الوطني لديهم مستوى واداء فردي مميز ولكن ما ينقصهم هو اللعب كمجموعة واحدة وربط تكتيكي يجمعهم و يوحد هدفهم وهذا الشيء سيتم العمل عليه في الأيام المقبلة باذن الله .

س : الوطني في الايام الماضية يفقد عناصر مهمة لا نراها تتواجد الان في التمرين مثل المميز فهد ابو جابر وعبدالعزيز البلوي وكذلك محمد محسن هل سيتم الاستغناء عنهم رغم انهم لهم ثقل بالفريق ؟

اكون صريح معك من يريد أن يكون موجود في نادي الوطني فنحن فاتحين له الأبواب والأدارة تسعى وراء اللاعبين الذين انتهت عقودهم وتتمنى انها تجدد معهم كما أنها جددت مع بعضهم وكذلك هناك لاعبين مصرين على مغادرة الفريق فنتمنى له التوفيق في مكان اخر لان الوطني لا يقف على لاعب وكما صنع الوطني هؤلاء اللاعبين قادر على صناعة مثلهم واتمنى أنهم يكونوا موجوديين وسنسعى في الأيام المقبلة لتقريب وجهات النظر .

س : اللاعب موسى عسيري قيل أنه وقع في الايام الماضية لنادي أحد والان هو متواجد في تمرين الوطني ما الأمر ؟

اللاعب موسى لاعب مميز و عقده لا يزال ساري مع الوطني وبالتالي لا يحق له التعاقد مع أحد ونحن ملتزمين بالعقد الذي بيننا وبين اللاعب كما أنه من اللاعبين المميزين اخلاقاً وانضباطاً .

س : من سيكون اللاعب الاجنبي القادم مع الكابتن عبدالله درويش ؟

بيتر متواجد من الموسم الماضي وكنت متابع اداءه لم يكن سيء واستطاع التهديف في كذا مباراة في فترة بسيطة وهو متواجد معنا حتى الان ، فمن الصعب أن تجد لاعب اجنبي مميز في دوري الاولى فهذا الدوري يحتاج للاعبين الافارقة وللقوة البدنية والالتحام عندها عنصر عدم الخوف من المراقبة .

س : اين ستكون التدعيمات الجديدة للكتيبة الوطناوية ؟

باذن الله ستكون مجموعة يصعب أن احدد الاسماء لانه لم يتم اتفاق نهائي حتى الان ولكن سيكون هناك قلب دفاع و كذلك ظهير أيسر وكذلك لاعب محور وهناك راس حربة من أحد اللاعبين المواليد وفي الايام القادمة سيتضح كل شيء .

س : هل ستكون هناك مباريات ودية في الفترة القادمة ؟

باذن الله تم الاتفاق مبدئياً على اقامة ست مباريات ودية وستكون بعد العيد في تبوك اولى المباريات باذن الله وكذلك وسنقيم مباراة أخرى بتبوك قبل الذهاب الى مصر و مواصلة البرنامج الإعدادي هناك باذن الله .

س : بماذا تعد جماهير منطقة تبوك ؟

أعدهم بأنني اقدم فريق جماعي مميز قادر على مواجهة جميع الأندية في الدوري كم أعدهم بأني أجتهد في عملي وخدمة الكيان الوطناوي برفقة الادارة واللاعبين وكذلك اعلام المنطقة .

س : المساحة الأخيرة متروكة لك …

أشكر صحيفة المجلس الرياضي ممثلة فيك أخي تركي على هذا اللقاء الصحفي الأول لي هنا في تبوك واتمنى أني كنت ضيف خفيف عليكم وشكراً .

ضشض

 

1 2 فهرس

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/314058.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *