بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سجل اسمه مع أخيه عمار كأول أخوين ينتزعان كأسي البطولة للناشئين والكبار

سعود الحقباني يفوز بكأس بطولة برج الدولية للتنس



المجلس الريـــاضي - الرياض-المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


سجلا نجما التنس السعودية الأخوين عمار وسعود الحقباني اسميهما كأول أخوين ينتزعان كأسي بطولة برج الدولية للناشئين والكبار والتي أقيمت منافساتها على ملاعب جامعة ماري واشنطن جنوب ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من 128 لاعب.

جاء ذلك بعد ان حقق الناشئ سعود الحقباني كأس بطولة برج الدولية لفئة الناشئين والتي تعد أكبر بطولات الإتحاد الأمريكي للتنس عقب فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأمريكي شاون بريديا بمجموعتين دون رد (6/1-7/5)، في حين كان فوز أخيه عمار بكأس فئة الكبار على حساب اللاعب الأمريكي جاك تاشير بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وبهذا الفوز يضيف سعود الحقباني 700 نقطة في رصيده النقطي تقربه من صدارة الناشئين في أمريكا، علماً أنه انهى العام الماضي بتربعه على صدارة لاعبي الولايات المتحدة بفارق نقطي كبير عن اقرب منافسيه وصل إلى أكثر من 1600 نقطة الأمر الأمر الذي جعل أكاديمية IBM تختاره كأفضل لاعب ناشئ.

وقدم الحقباني شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه الغير مستغرب لكل رياضي يمثل الوطن التمثيل المشرف، مؤكداً انه على أتم الإستعداد للمحافظة على لقب البطولة العربية الشهر المقبل.

يذكر ان اللاعب عمار الحقباني تأهل لخوض منافسات الأسبوع الأول من بطولة كلامازو في ولاية متشيجان شهر أغسطس المقبل والتي يتأهل الفائز بها مباشرة إلى الأدوار الرئيسية لبطولة أمريكا المفتوحة لفئة الكبار آخر بطولات القراند سلام والتي تقام منافساتها بمدينة نيويورك في الفترة من ٢٩ أغسطس وحتى ١١ سبتمبر من العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/314099.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *