بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

معسكرات إعدادية لفرق نادي التهامي



المجلس الرياضي - التهامي : المركز الإعلامي


أطلق نادي التهامي السعودي أمس برنامج المعسكر الإعدادي لفريقي الأولمبي والأول والذي يستمر على مدى 5 أيام أيام بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان والذي يأتي استعدادا لبدء دوري منطقة جازان لكرة القدم الذي من المقرر إنطلاقته بمشيئة الله في 22 ذو الحجة الجاري.
والجدير ذكره بأن فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي التهامي إختتم مؤخرا معسكره الإعدادي بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، استعدادا لبدء دوري منطقة جازان لكرة القدم.
واشتمل المعسكر الإعدادي على التدريبات اللياقية والبدنية لمدة أسبوع، وحصة تدريبية داخل المسبح، وتدريبات البنية الأساسية لللاعبين، ومباراة ودية، ومحاضرات عن إصابات اللاعبين، والبرنامج الغذائي، وتحفيز اللاعبين المواظبين بمكافآت مالية وتكريم المميزين، بمتابعة يومية من أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح رئيس نادي التهامي السعودي المهندس حمزه بن عمر قناعي أمس في بيان صحفي بأن معسكر درجة الشباب كان ناجحا في تهيئة اللاعبين لخوض غمار منافسات كرة القدم ولذلك يواصل نادي التهامي في عقد معسكرات إعدادية لبقيه الدرجات من فرق النادي وفي مختلف الألعاب .
وأشاد المهندس حمزه قناعي بجهود الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي النادي على دورهم البارز في إنجاح التدريبات و المعسكرات الإعدادية والتي سيجني الفريق ثمارها من خلال المنافسة على اللقب في دوري منطقة جازان الموسم القادم.

IMG-20160903-WA0005

IMG-20160903-WA0004

IMG-20160903-WA0002

IMG-20160903-WA0001

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/317745.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *