بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بوبا يعتذر لكل منسوبي الخليج وينتقل للاتفاق مقابل مبلغ مادي والعبود



المجلس الريــاضي - سعود الشمري


قدّم الكاميروني أمينو بوبا اعتذاره إلى إدارة وجماهير وكافة منسوبي نادي الخليج على خلفية خروجه الفضائي المسيئ لكيان نادي الخليج مشيراً بأنه قضى مع الخليج موسمين مميزين
مشدداً على انه تواجد في بنادي الخليج لتقديم اعتذاره للخلجاويين وكذلك توقيع عقد انتقاله إلى نادي الاتفاق والتي تأتي برغبة تغيير الأجواء في نادي آخر . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاربعاء بنادي الخليج والذي حضره رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وأمين عام نادي الاتفاق ابراهيم القاسم .
وقال بوبا :”من حق الخليج ان اعتذر منه على هذا خروجي الفضائي حيث كان سوء فهم بسبب الترجمة ، لقد استعجلت عندما ظهرت في التصريح الفضائي الذي اخطأت فيه على الخليج ، اليوم لا بد ان اعتذر لجميع منسوبي الخليج بداية من رئيس النادي فوزي الباشا وحسين الصادق مشرف الفريق وجعفر السليس مدير الاحتراف “. وأضاف :” بعد عودتي للمملكة يجب علي ان انطباع جيد وبالتالي اعتذر من وهبي المرزوق إداري الخليج الذي حصل معه سوء فهم في المطار والاعتذار موصول لكل جماهير ومنسوبي الخليج الذين قضيت معهم ايام جميلة خلال الموسمين التي احترفت فيها ”

وكان فوزي الباشا رئيس النادي قد أعلن بعد اعتذار بوبا للخلجاويين أمام رجال الاعلام وكاميرات القنوات الفضائية بان صفقة انتقال المدافع الكاميروني إلى نادي الاتفاق ستشمل مبلغ مالي بالاضافة إلى خالد العبود المعار من نادي الاتفاق وذلك بنظام الانتقال إلى نادي الخليج .

يذكر بأن المؤتمر الصحفي تأخر عن موعده المحدد بسبب تأخر حضور اللاعب بوبا إلى مقر نادي الخليج حيث كان يتوجب عليه الحضور مبكراً لانهاء إجراءات المخالصة النهائية .

فيما فوزي الباشا اعتذر عن تأخير المؤتمر وقال كنا حريصين قبل إتمام صفقة انتقال بوبا إلى الاتفاق أن يقدم اعتذاره الى الخليج وكل منسوبيه لخروجه الفضائي المشين وذلك لحفظ حقوق كيان الخليج الأدبي وهذا ما حصل على ارض الواقع وكشف الباشا بان الخليج سوف يدعم صفوفه بمدافع اجنبي قادم
وقال :” بوبا ذهب للاتفاق بطريقة نظامية ومشروعة بعيدا عما يتناقل في وسائل الاعلام وانه لم يفتح موضوع انتقاله للاتفاق الا بعد رغبة بوبا الخالصة في عدم اللعب في الخليج
واكد ان انتقال اللاعب خالد العبود للخليج ضمن الصفقة في حال وصول الخليج للاتفاق الشخصي مع اللاعب لتمثيل الدانة في المرحلة القادمة “.

فيما عبر امين عام نادي الاتفاق إبراهيم القاسم
شكره الجزيل لإدارة الخليج على تعاملها الراقي وذلك نظراً للعلاقة التاريخية التي ربطت بين الناديين متمنياً بان يتواصل التعاون المثمر لما فيه مصلحة الناديين .
1

فهرس

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318028.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *