بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القادسية يسوق تذاكره عبر حلول التنسيق الرياضي



المجلس الريــاضي


المركز الاعلامي

وقعت إدارة نادي القادسية مساء اليوم في مقر المركز الإعلامي بنادي القادسية عقد شراء حقوق بيع تذاكر مباريات الفريق الأول في دوري جميل للمحترفين للموسم الحالي مع مجموعة حلول للتنسيق الرياضي وذلك بحضور رئيس النادي معدي الهاجري و الأمين العام للنادي عادل الرميحي وممثل مجموعة حلول للتنسيق الرياضي المدير التنفيذي عبدالله الضمن.
ويشمل العقد ما يلي: بيع التذاكر والبطاقات الإلكترونية لدخول المباريات، التسويق لجميع مباريات النادي، التسويق الالكتروني، التنظيم داخل ملعب المباريات .

من جانبه أكد رئيس القادسية معدي الهاجري أن توقيع عقد بيع وتسويق التذاكر ما هو الا جزء من الخطط التسويقية للنادي بالإضافة إلى حصول المشجع القدساوي على تذاكر المباريات بكل سهولة وبدون معاناة أو مشقة وألمح “الهاجري” أن امتياز شركة حلول الرياضية من خلال عملهم وتعاونهم الموسم الماضي هو ما دعانا لتجديد الثقة بهم كونهم شريك ناجح . التسويقية للنادي بالإضافة إلى حصول المشجع القدساوي على تذاكر المباريات بكل سهولة وبدون معاناة أو مشقة وألمح “الهاجري” أن امتياز شركة حلول الرياضية من خلال عملهم وتعاونهم الموسم الماضي هو ما دعانا لتجديد الثقة بهم كونهم شريك ناجح .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318180.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *