بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

دعم شرفي وإداري في تدريبات الفتح لمواجهة الرائد



المجلس الرياضي


بحضور و متابعة عضو شرف النادي أحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق و أمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الرائد يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وبدأت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي بتمارين الاحماء بعدها قسم المدير الفني السيد ريكاردو سابينتو اللاعبين إلى مجموعتين ، الأولى شملت على لاعبين خط الدفاع ومحاور الإرتكاز و المجموعة الثانية تمثلت في لاعبي خط الوسط و الهجوم طبق من خلال ذلك اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة القادمة قبل أن يتم تطبيقها بشكل نهائي في مناورة أجريت على كامل مساحة الملعب لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة .
وعلى صعيد متصل أحتفلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية تدريبات اليوم بمهاجم الفريق حمد الجهيم بمناسبة تأديته لفريضة الحج .
من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي بالمدير الفني للفريق السيد ريكاردو سابينتو وبرفقته اللاعب رياض شراحيلي الحديث عن جاهزية الفريق لمواجهة الرائد .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318522.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *