بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تسلم كتاب (الأهلي.. فرسان الإنجازات)

سلمان بن ابراهيم يلتقي نهيان بن مبارك ويستعرض خطط الإتحاد الآسيوي



المجلس الريـاضي - أبوظبي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


التقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء أمس مع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بمناسبة زيارته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتم خلال اللقاء استعراض مختلف التطورات على ساحة كرة القدم الآسيوية بالإضافة إلى بحث خطط وبرامج الاتحاد القاري الهادفة لدفع عجلة اللعبة في مختلف دول القارة الآسيوية.

وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك مأدبة غداء تكريما لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وذلك بحضور رئيس الإتحاد الإماراتي مروان بن غليطة وعدد من المسئولين في الهيئات الرياضية والشبابية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال مبدياً تقديره للمكانة التي تحتلها دولة الإمارات على خارطة كرة القدم الآسيوية، مشيدًا بإنجازاتها المتميزة في السنوات القليلة الماضية، ومؤكدًا حرص الاتحاد الآسيوي على تفعيل التعاون الثنائي مع الاتحاد الإماراتي لدعم مسيرة اللعبة على مختلف الأصعدة.

وعلى هامش اللقاء تسلم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة كتاب ( الأهلي .. فرسان الإنجازات) من مؤلفه محمد الجوكر المستشار الإعلامي لجريدة البيان الإماراتي والذي يوثق مسيرة الإنجازات الرياضية لنادي أهلي دبي على مر السنين.

وقد أشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بجهود المؤلف في إصدار الكتاب الذي يغني المكتبة الرياضية في دولة الإمارات ويسلط الضوء على إنجازات أحد الاندية المتميزة على الساحة الرياضية محلياً وإقليمياً وقارياً مؤكداً أهمية التوثيق في حفظ الإرث الكبير للأندية الرياضية بما يمثله من مرجعية للباحثين في تاريخ الأندية في مختلف المجالات.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318556.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *