بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حمد الدوسري: ” فريقي جاهز لتحقيق نتائج إيجابية “



المجلس الريـاضي


أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المدرب الوطني حمد الدوسري بأن فريقه سيكون جاهز لخوض قمة الخميس المقبل امام الهلال على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام و إظهار الفريق بالشكل المطلوب بعد الإنسجام الذي تم طوال الأربع المباريات السابقة بالإضافة إلى المباريات الودية أثناء فترة التوقف الماضية .

مؤكداً أن المباريات الجماهيرية تعطي اللاعب ثقة أكبر ليبرز نفسه بالشكل اللائق و المطلوب الذي يوضح مدى إمكانياته وتوظيفها بالطريقة المناسبة التي تخدم الفريق مستقبلاً .

و أضاف المدرب الوطني حمد الدوسري أنه وجهازه الفني المعاون حرصوا على تصحيح أخطاء الجولات السابقة و إعداد اللاعبين في الجوانب اللياقية والنفسية لتظهر هوية الفريق الحقيقية بشكل مميز مؤكداً بذلك أن الحظ والتوفيق لم يكن محالفاً لفريقه في الجولات الماضية من دوري جميل للمحترفين .

و أردف المدرب حمد الدوسري أن كثرة المباريات وعدم التوقف بين فينة و أخرى سيكون عاملاً مهماً في تطور مستوى الفريق وزيادة لإنسجام الفريق الفريق ليظهر الفريق بشكله المعهود أمام الجماهير الرياضية .

و أنهى المدرب الوطني حمد الدوسري حديثه بأن تحقيق الفوز حق مشروع لفريقه متمنياً من الجماهير القدساوية دعم اللاعبين في المدرجات لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي الطموحات و تعطي دافعاً للمباريات القادمة لتحقيق مركز يليق بنادي القادسية في نهاية الموسم .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318562.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *