بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الباشا : شكراً لإدارة الفتح لاستمرار تعاونها مع الخليج

الخليج يتعاقد مع شافي لمدة سنتين ويختتم تحضيراته لمواجهة النصر



المجلس الريــاضي


وقع مدافع الفتح شافي الدوسري 26 سنة (ظهير إيسر) عقد انتقاله إلى نادي الخليج لمدة سنتين ، وجاء تعاقد الخليج مع الدسري بتوصية التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق
نظراً للمردود الفني المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية مع الفريق .

وكانت إدارة الخليج قد أنهت تسجيل الدوسري في كشوفات الفريق وسيكون متاحاً إلى المدرب جلال قادري للمشاركة في مباراة غداً الخميس والتي ستجمع مع النصر .
يذكر بان شافي بدايته مع الهلال و انتقل في موسم 2013 إلى نادي الاتحاد و في صيف 2014 وقع لحساب نادي الفتح .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على جاهزية فريقه لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين مشيراً بأنه يدرك صعوبة اللقاء ولكنه على ثقة كبيرة بلاعبي الدانة بأن يقدموا مباراة كبيرة كما هي عادتهم مع الفرق القوية وتحقيق نتيجة إيجابية . كما عبّر الباشا عن شكره الجزيل لإدارة نادي الفتح برئاسة أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود لمواصلة تعاونهم مع الخليج حيث سهلوا مهمة إنتقال شافي الدوسري متمنياً التوفيق للاعب مع الخليج خلال فترته الاحترافية مع الخليج .
وكان فريق الخليج الاول لكرة القدم قد أختتم تدريباته على الملعب الرديف لاستاد الامير فيصل بن فهد بالملز تحضيراً لمواجهة النصر يوم غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين . واشتمل التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق على تمرين ترفيهي ثم أختتم بالكرات الثابته .

فيما وافقت إدارة نادي الخليج على إعارة الظهير الأيمن علي هزازي الصاعد من الاولمبي إلى نادي النهضة لمدة موسم واحد بعد أن وقع عقد أحترافي مع الخليج لمدة 4 سنوات ويأتي موافقة الخليج لاعارته للنهضة وذلك لمنحه فرصة المشاركة في المباريات الرسمية .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/318703.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *