بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المشامع : التوقيع مع ماسا خدمة للنادي والجماهير

الخليج يوقع مع شركة ماسا الرياضية لبيع تذاكر المباريات الجماهيرية للدانة



المجلس الريــاضي - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


وقعت إدارة نادي الخليج مساء اليوم الاثنين في النادي مع شركة ماسا الرياضية عقد بيع تذاكر المباريات الجماهيرية للفريق الأول لكرة القدم بدوري جميل . وحضر التوقيع فوزي الباشا رئيس نادي الخليج ونائبه علي المشامع فيما مثّل شركة ماسا الرياضية صالح آل مقبول عضو مجلس الإدارة .
حيث أكد علي المشامع نائب رئيس النادي بأن التوقيع مع شركة ماسا الرياضية وذلك لتسهيل وتنظيم دخول الجماهير خلال المباريات الجماهيرية مشيراً بأن إدارة النادي قد دخلت مع عدد من الشركات من بداية الموسم ولكن جاء الاتفاق مع ماسا لما وجدته إدارة ناديه ما يتناسب من عرض مادي وكذلك الخدمات التي ستوفر للجماهير التي ستحضر مباريات الخليج الجماهيرية . وحول سؤال الصحفيين عن نادي الخليج متى سوف يستضيف المباريات الغير جماهيرية قال :” بالتأكيد هناك عمل دؤوب تقوم به إدارة نادي الخليج بقيادة الرئيس فوزي الباشا حيث قام قبل أسابيع وفد مكوّن من الهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين بزيارة مقر نادي الخليج وتم الوقوف على آخر المتطلبات التي سيعمل عليها لإقامة المباريات الغير جماهيرية بسيهات إن شاء الله خلال الفترة المقبلة “.

في المقابل عبّر صالح آل مقبول عضو مجلس إدارة شركة ماسا الرياضية عن سعادته بالشراكة مع نادي عريق كنادي الخليج مشيراً بأن المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسمين الماضيين كان لها الأثر في الاختيار مشيداً باحترافية إدارة نادي الخليج خلال المفاوضات متمنياً بأن تستمر وتتوسع الشاركة خلال المواسم المقبلة لما فيها مصلحة الجميع . وقال :” أختيارنا بشراء حقوق المباريات الجماهيرية لنادي الخليج في المنطقة الشرقية وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة للجماهير بطريقة منظمة وسلسة تساعد على الحضور إلى الملاعب “.
وأوضح آل مقبول بأن الشركة سوف تقوم بتوفير أكبر عدد ممكن من نقاط البيع سواء في الإمكان الحيوية أو حتى المتحركة وذلك لتسهيل عميلة البيع كما ستكون تقنية بيع التذاكر على الموقع الرسمي للشركة وعبر التطبيق الالكتروني بالمحمول ستكون حاضره باذن الله .
وكشف آل مقبول بأن الملاعب ستكون مزوده بالبوابات الالكترونية التي تتميز بـ99 خاصية والتي تضمن دقة عدد الحضور الجماهيري بنسبة من 99 إلى 100% .

IMG_2663

IMG_2665

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/319071.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *