بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الجيل يجري تحضيراته للشعلة .. والرئيس يلتقي باللاعبين



المجلس الريــاضي


أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل تدريباته اليومية استعداداً لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الشعلة يوم السبت المقبل على ملعب نادي الشعلة بالخرج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى .

وقسم المدير الفني للفريق التونسي زهير اللواتي تدريبات اليوم الى عدة أجزاء ، حيث بدأت بتمارين الإحماء ، ومن ثم قسم اللاعبين لأربع مجموعات وتطبيق اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة والعديد من الجمل التكتيكية .

وعلى صعيد متصل سلّمت إدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الادارة الاستاذ أحمد الغنيم مكافآت لجميع عناصر الفريق من طاقمين فني واداري ولاعبين وذلك عقب تحقيقهم بالفوز على فريق الطائي وحصدهم على النقاط الايجابية .

من جهة اخرى التقى رئيس النادي الاستاذ أحمد الغنيم باللاعبين وقدم الشكر الجزيل للطاقم الفني والاداري واللاعبين على الجهود المبذولة خلال الفترات السابقة وشكر في الوقت نفسه اللاعبين على تحقيق الفوز على حساب الطائي في المباراة السابقة و على الوفاء الذي وعدوه بتحقيق الفوز ، ووعد اللاعبين بدعمه المتواصل في الايام القادمة ، وفي ختام حديثه شكر رئيس هيئة أعضاء الشرف الاستاذ عادل المقبل على جهوده المبذوله ودعمه المتواصل الذي يقدمه للنادي .
IMG_7185

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/319336.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *