بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خلال الجمعية العمومية للمجلس في فيتنام

الأولمبي الأسيوي يعتمد مبادرة الأمير عبدالحكيم بن مساعد لتطوير التعليم الرياضي الإلكتروني



المجلس الريــاضي - الرياض-المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية


اعتمد المجلس الاولمبي الآسيوي المبادرة التي تقدم بها رئيس لجنة التعليم بالمجلس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز تحت شعار التعليم الرياضي الإلكتروني لمستقبل الأجيال في آسيا.

جاء ذلك بعد أن صوتت الجمعية العمومية بالإجماع بالموافقة على المبادرة خلال اجتماع الجمعية العمومية الخامس والثلاثون الذي أقيم بمدينة دنانق بفيتنام خلال الفترة 19-25 من سبتمبر الحالي.
وكان الامير عبدالحكيم قد رأس لجنة التعليم في آسيا في نهاية عام 2015 وخلال الفترة الماضية عمل سموه على دراسة مشروع التعليم الرياضي الإلكتروني بما يتفق مع رؤية اللجنة الأولمبية الدولية 2020 والتي تشير في توصياتها الثمانية عشر إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم الرياضي ونشر القيم الاولمبية.

من جهته أشار الامير عبدالحكيم إلى أن هذه المبادرة حازت على موافقة المجلس نتيجة للحاجة الماسة لتطوير أساليب التعليم الرياضي في آسيا وجعلها أقل كلفه وفي متناول جميع الرياضيين في أية وقت ومن أي مكان.
وقال الأمير عبدالحكيم ان المملكة العربية السعودية رائدة في مجال التعليم الإلكتروني وسوف نسعى إلى أن تقود المملكة التعليم الرياضي الإلكتروني في آسيا من خلال هذه المبادرة التي تؤسس للتعليم الرياضي عن بعد.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/319373.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *