بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المدربون الأسبان و الإدارة المشرفة على البرامج تنتهي من رسم الخطوط العريضة :

الترجي يضع الرتوش النهائية لإطلاق مشروع أكاديمية برشلونه



المجلس الريــاضي


أقتربت إدارة نادي الترجي بالقطيف من وضع الرتوش الأخيرة لإطلاق مشروع أكاديمية برشلونه لكرة القدم بعد وصول الطاقم الفني المشرف على الأكاديمية برشلونة من الجنسية الأسبانية ، إذ من المنتظر تدشين أكاديمية البراعم بالنادي خلال الأسابيع القادمة ، حيث سيكون هناك برنامج لمدة ثمانية أيام خلال الإجازة القادمة ليتعرف المشرفون والمدربون على اخر الاستعدادات لبدء انطلاق الأكاديمية بشكل رسمي .

وعبر رئيس نادي الترجي الأستاذ إحسان بن حسن الجشي عن سعادته البالغة بتحول الفكرة التي كانت تحوم منذ قدوم مجلس الإدارة الحالي لواقع , متمنياً ان تكون نواة حقيقية لتطعيم الفئات السنية منذ سن البراعم مروراً بالناشئين و فئة الشباب و الأولمبي ووصولاً للفريق الأول . و اشار الجشي إلى ان نادي الترجي يعتبر واحد من أبرز الأندية على مستوى المملكة في تفريخ النجوم وهو ما دعاهم لتدعيم الفكرة بالتوقيع مع واحدة من أبرز الأكاديميات في العالم لإيجاد بيئة مناسبة لأبناء النادي بمساهمة فعالة من الشركاء الرئيسيين في مقدمتهم مؤسسة جواد الخير للتطوير العقاري و مؤسسة ميرزا الجشي لمشاريع التكييف .

وفي نفس السياق كشف عضو مجلس إدارة نادي الترجي والمشرف على الأنشطة والبرامج علي الشبركة أنه تم تحديد الوقت المناسب لإنطلاق الأكاديمية على عدة مراحل بعد الأنتهاء من رسم الخطوط العريضة والأتفاق مع كافة الأطراف و الجهات . وأضاف : الاهتمام في استقطاب صغار السن سيكون من الأولويات في نادي الترجي من خلال المحافظة على المكتسبات السابقة في البرامج الصيفية التي سجلت نجاح مميز بإستقطاب أكثر من ٣٠٠ لاعب وسيشرف إدارياً على الأكاديمية أشخاص من ذوي الخبرة و الأختصاص من أمثال حسن ال يحيا الذي يملك سيرة ذاتية مميزة في مجال الأشراف بعد النجاح الكبير الذي حققه في المواسم الماضية من خلال الإشراف المباشر على البرامج الصيفية لكرة القدم بالنادي.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/322989.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *