رابطة المحترفين بإنجلترا تنتقد مورينيو بشدة » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رابطة المحترفين بإنجلترا تنتقد مورينيو بشدة


جوزيه مورينيو ولوك شاو


 

وجه الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، جوردون تايلور، سهام الانتقادات للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بعد تصريحاته ضد لاعبي فريقه.

 

كان مورينيو هاجم لوك شاو، وكريس سمولينج، ثنائي مانشستر يونايتد، بعد فوز فريق الشياطين الحمر على سوانزي سيتي 3-1 في الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي، حيث اتهم المدير الفني الاستثنائي لاعبيه بعدم رغبتهما في اللعب.

 

يأتي ذلك رغم أن شو يعاني إصابة في القدم، فيما يلعب سمولينج بحذر، خشية تكرار إصابته بكسر في الساق.

 

وطالب تايلور، في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس، الأربعاء، مورينيو بأن يكون أكثر حذرا في التعامل مع لاعبيه.

 

وأضاف تايلور “شعرت بخيبة الأمل من تعليقات مورينيو، هناك أمور شخصية، وكلا اللاعبين يبذلان ما في وسعهما، في بعض الأحيان يحتاج مدرب الفريق إلى طبيب نفسي، وأن يكون له مستشار، لأنه لا يمكن له علاج الجميع في الفريق، وكل مدرب يجب عليه أن يعلم ذلك، كل لاعب في الفريق يمثل حالة مختلفة عن الآخرين”.

 

وأوضح تايلور أن الرابطة لديها خدمة مساعدة اللاعبين على مدى 24 ساعة، حيث وصل عدد المكالمات التي تلقتها إلى 200 مكالمة سنويا، مضيفا “كرة القدم هي مهنة قصيرة المدى، ونحن جميعا في النهاية بشر”.

 

واتهم تايلور، مورينيو بعدم التعاطف مع اللاعبين في عصر الكرة الحديث، مشيرا إلى أن المدرب يملك بدائل للمصابين، وتساءل “كيف تطالب لاعبا مصابا بقدمه أن يقدم أفضل ما عنده؟”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323139.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *