أمين عام #الوحدة ينتقد #اتحاد_الكرة_السعودي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أمين عام #الوحدة ينتقد #اتحاد_الكرة_السعودي




 

انتقد أمين عام نادي الوحدة السعودي باسم منقل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، لعدم سيطرته على رؤساء لجان الاتحاد، وظهورهم الإعلامي المتكرر الذي تسبب في احتقان الوسط الرياضي.

 

وكشف منقل أنه كان ينوي الترشح لرئاسة اتحاد الكرة إلا أن اشتراط أن يكون المرشح “لاعب كرة سابق أمضى 15 عامًا في الملاعب”، أضاع عليه الفرصة، واصفًا هذا الشرط بالتعجيزي وغير المنطقي، كون الإدارة تختلف عن ممارسة اللعبة.

 

وقال منقل في تصريحات صحافية: “اللاعب يمكن أن يمضي 30 عامًا في الملاعب لكن ليس لديه حنكة إدارية أو كاريزما لممارسة دور إشرافي أو رقابي”.

 

ولفت إلى أنه كان ينوي سن قوانين تتيح الفرصة أمام الجميع لممارسة كرة القدم بشكل احترافي، وألا يقتصر الأمر على “الصفوة” كما يحدث حاليًا، متمنيًا أن يتخذ الرئيس القادم خطوات في هذا الاتجاه.

 

وطالب منقل بمعاقبة الأندية التي لا تلتزم بالسقف الأعلى للرواتب بغرامات مالية، إلى جانب فسخ تعاقداتها الباهظة، مؤكدًا أن ذلك سيحل مشكلة الديون التي تعاني منها الأندية.

 

وعن سلبيات اتحاد أحمد عيد الحالي، أوضح منقل: “الذي يؤخذ على عيد ترك الأمر لبعض اللجان، فأصبح أي مسؤول فيها يدلو بدلوه في الإعلام وكأنه يعمل منفردًا، وهذا سبَّب بعض الفوضى، وهذه الأمور يجب أن يتلافيها الرئيس المقبل”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323289.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *