الماركا: مفاوضات بيبي وريال مدريد تدخل نفقًا مظلمًا » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الماركا: مفاوضات بيبي وريال مدريد تدخل نفقًا مظلمًا


لاعب ريال مدريد بيبي


 

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق مع لاعبه كليبر بيبي، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

 

وأكدت “الماركا” أن إدارة ريال مدريد لا تزال عازمة على حماية لاعبي الفريق الأول، حيث تسعى لتجديد عقود نجومها قبل بداية عام 2017.

 

وأضافت”كارفاخال وإيسكو وبيبي هم من تبقى عليهم تحديد مستقبلهم مع ريال مدريد، إما بتجديد العقد أو ترك كل شيء كما هو عليه في الوقت الراهن”.

 

وأردفت: بيبي (33 عامًا) الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2017، يملك حرية التفاوض مع أي ناد في يناير، خاصة أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي الملكي حتى هذه اللحظة”.

 

وتابعت: بيبي يدخل المرحلة النهائية من عقده والفكرة هي تمديد الرابط بينه وبين ريال مدريد (الذي بدأ منذ عام 2007) تماماً كما حدث في عام 2015.

 

وواصلت “العرض المقدم من النادي والذي يمتد لسنة لم يقنِع بيبي الذي يريد سنتين كاملتين، حيث لا يريد التجديد لموسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر”.

 

وأوضحت: هنالك عدة أندية مهتمة بخدمات بيبي وخاصة في الدوري الإنجليزي أبرزها مانشستر يونايتد، حيث يمكن أن يجتمع مجددًا بجوزيه مورينيو.

 

وأتمت: “الاتصالات مع خورخي مينديز “وكيل أعمال بيبي” لا تزال مستمرة حيث تحدث مع إدارة النادي قبل أسبوع على هامش تجديد عقد كريستيانو رونالدو”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323516.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *