بتصفيات المونديال.. “الأخضر” يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليابان » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بتصفيات المونديال.. “الأخضر” يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليابان


جانب-من-تدريبات-المنتخب-السعودي


تمني السعودية النفس بالحفاظ على صدارة المجموعة الثانية عندما تلعب في ضيافة اليابان في مباراة القمة، خلال مشوار تصفيات كأس العالم لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وتقام الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم غدا على أن تقام الجولة السادسة في مارس آذار من العام المقبل.

وتتصدر السعودية المجموعة الثانية بعشر نقاط بعد أربع مباريات بفارق نقطتين عن أستراليا وثلاث عن اليابان وأربع عن الإمارات.

وتدخل السعودية – الساعية للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها – المباراة من أجل الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة لأن أي نتيجة غير ذلك قد تمنح الصدارة لأستراليا في حال فوزها المتوقع في اليوم ذاته على تايلاند متذيلة الترتيب.

وقال محمد السهلاوي مهاجم المنتخب في تصريحات صحافية “نخوض مباراة مهمة نسعى خلالها لمواصلة النتائج الايجابية رغم قوة المنافس وحاجته للفوز أيضا ويجب استغلال ذلك”.

وأضاف “نعد الجماهير التي ستؤازرنا في الملعب بأن نبذل كل ما لدينا لإسعادهم والعودة للوطن بفوز نختم به الدور الأول”.

ولم تخسر السعودية وأستراليا فقط في هذه المجموعة بينما تلقت اليابان الهزيمة على ملعبها 2-1 أمام الإمارات وتسعى إلى العودة لأجواء المنافسة على التأهل لكأس العالم للمرة السادسة على التوالي.

بدوره، قال نواف العابد لاعب وسط السعودية “نعرف أن التنافس مع منتخب اليابان على ملعبه سيكون صعبا ولكن هذا يزيدنا إصرارا للظهور بالشكل اللائق”.

وأضاف “أدرك أنهم سيضعونني تحت الرقابة والضغط ولكن بتنفيذ تعليمات المدرب ومساعدة بقية الزملاء سأقدم أداء إيجابيا في الملعب. لن أبحث عن مجد شخصي. هدفنا الرئيسي الخروج بنتيجة تكفل لنا البقاء في الصدارة ومواصلة المشوار نحو التأهل”.

وتشهد هذه الجولة قمة عربية خالصة عندما تلعب الإمارات على أرضها مع العراق.

وخسرت الإمارات 3-صفر في ضيافة السعودية الشهر الماضي وتدرك ضرورة الخروج بالانتصار للعودة للمنافسة بسرعة على التأهل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323648.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *