بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“الفريدي” يٌصعد أزمته مع #النصر


نجم نادي النصر أحمد الفريدي


تحول نجم نادي النصر أحمد الفريدي بين عشية وضحاها إلى أزمة حقيقة تهدد النادي الملقب بـ “العالمي”، حيث واصل اللاعب لليوم الخامس على التوالي الانقطاع عن تدريبات فريقه، مما شكل علامات استفهام كبيرة لعشاق النصر.

ونقلت مصادر صحافية، أن اللاعب يطالب بمستحقات مالية متأخرة له، وكل مرة يتلقى وعوداً بسدادها، وظل على هذا الحال حتى سئم الوعود وقرر اتخاذ موقف حاد وجاد ينهي به هذه الأزمة.

فاختار الفريدي الابتعاد عن التدريبات، حتى تجد الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي مخرجاً لهذه الأزمة.

وزاد من قوة هذا القرار أنه أصبح مصحوباً بشائعات عن مطالبات اللاعب بتوقيع مخالصة مالية، تتيح له فك الارتباط مع ناديه والبحث عن نادي آخر يحط الرحال فيه.

وكان الفريدي الذي أحدث ضجة عند انضمامه إلى النصر قادماً من المنافس التاريخي الهلال، قد تعرض لإصابات عدة، أثرت على ظهوره مع ناديه الجديد، لكنه عندما كان يتواجد في التشكيلة النصراوية، فانه يترك بصمة أو علامة مؤثرة، لما يتميز به من مهارات فردية.

من جانبه رد الأمير فيصل بن تركي على ما تردد بشأن طلب اللاعب الرحيل، وذلك عبر تصريحات صحفية له اليوم الاثنين حيث قال: “مسألة انتقال الفريدي ، خط أحمر .. نعم للاعب مستحقات متأخرة، شأنه شأن بقية اللاعبين بالفريق، وحتى اللاعبين في أندية أخرى، وسوف يحصل عليها”.

وقال رئيس النصر إنه سوف يعقد جلسة مع اللاعب لوضع حد لهذه المشكلة، حتى لا يتأثر الفريق بمثل هذه الأمور، خاصة أنه يسير بثبات في مسابقة الدوري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323669.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *