بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الأمير عبدالله بن مساعد يشيد بقرار تخصيص الأندية


الأمير عبدالله بن مساعد


 

وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد الشكر لمحمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية على القرار التاريخي الذي تبناه المجلس من خلال التوصية بتخصيص الأندية السعودية “أندية دوري المحترفين”، والرفع بذلك لمجلس الوزراء للموافقة وفق الإجراءات المتبعة إلى جانب التوجيه بإنشاء صندوق تنمية الرياضة.

 

وقال الأمير عبدالله بن مساعد: “نحمد الله على هذا الاهتمام والدعم الكبيرين من القيادة الرشيدة لهذا الوطن الغالي، فاليوم حظي الرياضيون بقرار تاريخي من مجلس الاقتصاد والتنمية تم من خلاله توجيه هيئة الرياضة بإنشاء صندوق تنمية الرياضة”.

 

وأضاف: “هذه القرارات تجسد حرص المجلس على تحقيق كل ما من شأنه الرفع من المستوى الرياضي ودعم الرياضيين وتهيئتهم وصقل الموهوبين وتعزيز قدراتهم بالإضافة لمساعدة الأندية على تحقيق أهدافها وزيادة مداخيلها لتصبح محاضن رياضية قادرة على جذب المتميزين والمبدعين رياضيًا”.

 

وأبدى رئيس الهيئة العامة للرياضة سعادته بتوصية مجلس الشؤون الاقتصادية بتخصيص الأندية الرياضية والرفع بذلك لمجلس الوزراء الموقر للنظر في الموافقة وفقا للإجراءات المتبعة.

 

واعتبر الأمير هذه التوصية دعمًا حقيقيًا لمشروع تاريخي تتطلع الرياضة لإقراره بإذن الله، مقدمًا شكره وتقديره لسمو ولي ولي العهد على الثقة التي حظي بها في تولي مهام الاشراف على متابعة مراحل استكمال وتنفيذ مشروع التخصيص.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/323750.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *