بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الصادق : مكاسب فوز الخليج على الوحدة عديدة

قادري يمنح لاعبي الدانة إجازة لمدة 48 ساعة قبل مواجهة التعاون



المجلس الريـــاضي


منح التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم لاعبي الفريق إجازة ليومي الجمعة والسبت وذلك إثر المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين وأثمر عن الفوز على مضيفه الوحدة 1/2 في الشرائع ورفع الخليج رصيده إلى 8 نقاط ، على أن تستأنف التدريبات مساء الأحد بملعب النادي بسيهات تحضيراً لمواجهة التعاون مساء السبت المقبل في الراكة ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

ومن جهته وصف حسين الصادق المشرف العام على فريق الخليج فوز فريقه على الوحدة بهدفين مقابل هدف بالثمين لاسيما وأنه جاء بعد سلسلة خسائر في الدوري وفي ظل الغيابات من الاصابة أو الإيقاف مؤكداً بأن الخليج كان بحاجة لمثل هذا الفوز ومن أمام فريق مميز كالوحدة حتى يكسب الثقة بشكل أكبر في الثلاث المباريات المتبقية من الدور الأول لدوري جميل متمنياً بأن تعكس هذه النتيجة على حضور جماهير الدانة في مباراة التعاون المقبلة والتي تعتبر هي آخر مباراة للخليج يلعبها على أرضه في الدور الأول .

وقال :” الحمد لله رب العالمين الذي أكرمنا بفوز هام وثمين في اعتقادي بأن هناك عدة مكاسب لهذا الفوز ومنها الجانب المعنوي واستعادة الثقة بعد خسائر النقاط الماضية ولاننسى بأن الوحدة من الفرق المميزة في هذا الموسم حيث قدّم مستويات متصاعدة ونتائج مميزة آخرها كانت في الأسبوع الماضي بالتعادل مع الشباب وقبلها حقق الفوز في الدمام على الاتفاق وقبل ذلك على التعاون “.

وأضاف :” العودة للانتصار ومن بوابة الوحدة يعتبر عامل مهم وستمنحنا دافعية لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات الثلاث المتبقية لنا قبل نهاية الدور الاول حيث سنستضيف التعاون في الخبر ثم سنواجه الفتح في الاحساء ونختتم مبارياتنا في القصيم مع الرائد “.

وأكد المشرف العام على الخليج بأن الفوز على الوحدة نتاج عمل جماعي من إدارة وجهاز فني ولاعبين مشيراً بأن تواجد فوزي الباشا رئيس النادي باستمرار وتحفيزه للفريق كما أن التحضير للمباراة جيداً بإقامة المعسكر في الطائف قبل المباراة بيومين كان له دور في التهيئة النفسية والبدنية بالاستفادة من مواجهة الكأس الماضية ، فيما كان دور الجهاز الفني بقيادة الكابتن جلال قادري بارزاً بالتعامل مع كل مباراة على حده لإيجاد شخصية للفريق .

وأشاد الصادق بلاعبي الدانة وبروحهم القتالية التي ساهمت بالثلاث نقاط مشيراً بان اشتراك طلال مجرشي في الشوط الثاني مع محمد المطوع كان نقطة تحوّل حيث صنع مجرشي الهدفين للمطوع والسالم فيما أبدى إعجابه بعطاء ابراهيم البراهيم والذي يشارك في ثاني مبارياته بصفة رسمية حيث ساهم مع زملاءه بجعل الخليج في أفضل حالاته في الربع الأخير من المباراة متمنياً بان تتواصل روح الفريق في المباريات المتبقية من الدوري .

وفي سياق آخر أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاتحاد وذلك لاستضافة فريق الخليج الكروي الاول في معسكر النادي بجدة مساء الخميس بعد نهاية مباراة الفريق مع الوحدة واصفاً ذلك بالغير مستغرب من النادي الاتحادي والذي يأتي امتداداً للعلاقة المتينة والتعاون المثمر بين الناديين .

وكان فريق الخليج قد وصل ظهر اليوم ( الجمعة ) إلى مطار الملك فهد بالدمام قادماً من جدة عبر مطار الملك عبد العزيز بجدة فيما تم منح الفريق إجازة لمدة يومين على ان يستأنف التدريب مساء الأحد .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324696.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *