اتحاد السباحة يفوز بجائزة أفضل اتحاد عربي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الرياض - المركز الإعلامي للاتحاد السعودي للسباحة

اتحاد السباحة يفوز بجائزة أفضل اتحاد عربي



المجلس الريــاضي


تلقى التهنئة والدعوة لتسلم الجائزة في الحفل الذي سيقام بالمغرب

تلقى الاتحاد السعودي للسباحة التهنئة من اللجنة العليا لجائزة افضل العرب 2016 ( عرب بست ) بمناسبة اعلان فوزه بجائزة افضل اتحاد عربي للعبة للعام 2016م ، وتضمنت التهنئة الدعوة لحضور حفل تسليم الجوائزغداً الأثنين والذي سيقام في مدينة مراكش المغربية بحضور الامين العام للاتحاد محمد الغامدي .

وتعد جائزة افضل العرب هي جائزة تقدم على المستوى العربي للفئات التالية ( فئة القيادة ، فئة الاعمال والاقتصاد ، فئة نجوم المجتمع والرياضة ) ، وتقوم لجنة الخبراء باختيار الفائزين وفق معايير محددة ابرزها التفاني في خدمة المجتمع والوطن.

من جانبه قال محمد الغامدي الامين العام للاتحاد السعودي للسباحة بعد وصول التهنئة بمناسبة اختيار اتحاد السباحة السعودي الافضل من بين 22 اتحاداً عربياً لعام 2016م يعد بمثابة الوسام الذي يزين صدري وصدر كافة المنتمين لهذا الاتحاد وقال :” يشرفني في بداية حديثي ان ارفع اسمى آيات الشكر والتقدير للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة وللأمير عبدالعزيز بن فهد رئيس الأتحاد ولنائبي رئيس اللجنة الأولمبية الامير عبدالحكيم بن مساعد والمهندس لؤي ناظر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، هؤلاء الرجال المخلصين الذين قدموا جهوداً رائعة وعطاء لا محدود للرياضة السعودية والرياضيين وسخروا خلاصة تجربتهم لتصل الاتحادات لما وصلت اليه وعلى رئسها إتحادنا “.

واضاف الغامدي بقوله :” إن فوز الاتحاد السعودي للسباحة بجائزة افضل اتحاد عربي للعام 2016م لم يكن محض صدفة إنما جاء ولله الحمد والمنة نتيجة لما قدمه الاتحاد من عمل مميز طوال الفترة الماضية سواء على الصعيد الاداري او الفني بإقامة العديد من الدورات وتأهيل السباحين والمدربين بعد توفير البيئة الآمنة في الانقاذ والسلامة”.

واضاف الغامدي بقوله :” نحن في الاتحاد عملنا طوال الفترة الماضية على البنية التحتية واعداد جيل جديد من السباحين ليخدموا اللعبة في المستقبل لم نكن نتطلع للنتائج الوقتية والا لحصلنا عليها فجل لاعبينا الان هم دون الـ 20 عاماً.

وختم الغامدي بقوله :” يسرني ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير لكوكبة من الرجال المخلصين الذين عملوا معي فأنا افخر واتفاخر بهم من إداريين ومشرفين ومنقذين ومعلمي سباحة ومدربين وفنيين ولاعبين على جهودهم الرائعة وتفانيهم في خدمة الالعاب المائية ، متمنياً للجميع التوفيق “.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324800.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *