الكاراتيه السعودية ثالث البطولة الأسيوية في اندونيسيا » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد ان حقق 11 ميدالية متنوعة والبشير توج بذهبية الختام

الكاراتيه السعودية ثالث البطولة الأسيوية في اندونيسيا



المجلس الريــاضي


حل المنتخب السعودي للكاراتيه ثالثاً في الترتيب العام في ختام البطولة الاسيوية الخامسة عشر للناشئين والشباب وتحت ٢١ سنة التى اختتمت ظهر اليوم الأحد بمدينة ماساكارا الاندونيسية.

وحصد الاخضر ١١ ميدالية متنوعة في البطولة “2 ذهبية و4 فضيات و5 برونزيات” وجاء اليابان اولاً بـ27 ميدالية متنوعة في الفئتين الرجال والسيدات وايران ثانياً ب٢١ ميدالية متنوعة للفئتين.

واختتم السعودي سعود البشير الميداليات السعودية بحصوله على ذهبية منافسات القتال الفردي تحت وزن 55 كجم , بعد ان تألق في جميع مواجهاته حيث اطاح بمنافسة الايراني علي مشكاني في دور الاربعة 7/0 وكان انتزاعه للذهبية على حساب المصنف العالمي الياباني فيكي ساشاروا 12/3.

فيما نال زميله سلطان الزهراني فضية منافسات القتال تحت وزن ٦٠ كجم بعد ان خسر الذهب امام الاوزبكي سيمتوف بفارق نقطة.

من جهته أبدى اللاعب سعود البشير سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية وقال “الحمدلله على تحقيق الذهب بفضل الله ثم بدعاء الوالدين والجهد الذي بذل من قبل المدربين والإداريين وتعاون الجميع وان شاء الله أواصل تحقيق مثل هذه الإنجازات “.

من جهة اخرى اجتاز 12 حكماً سعودياً دورة الحكام التى عقدها الاتحاد الاسيوي على هامش البطولة وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكاراتيه عضو لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي مشرف الشهري بجانب عدد من اعضاء لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتية والحكام السعوديين هم ” علي الشهري و عبدالرحمن المحارب وسعيد الأسمري و اسماعيل الفيفي و محمد العمري و طلال العتيبي وفيصل الشنار و بلال العساف وفلاح المجادعه ومرعي البيشي وعبدالله الشهري وأحمد عسيري “.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324848.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *