الخليج يستأنف تدريباته لاستضافة التعاون » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يستأنف تدريباته لاستضافة التعاون



المجلس الريــاضي


استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم ( الأحد ) على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة ضيفه فريق التعاون مساء السبت المقبل في الراكة ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وكان التدريب شهد مشاركة ما عدا يونس العليوي لتلقي واجب العزاء في أربعة من أقاربه الذين قضوا إثر حادث مروري مروع ، فيما واصل المدافع التوجولي سادات أكوريكو برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي ، في حين اعتذر شافي الدوسري بعدم الحضور بداعي ظروفه الخاصة .

فيما كان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتمل على بعض التمارين اللياقية الاسترجاعية بكرة اليد بعد ان تمتع اللاعبين ليومي الراحة الجمعة والسبت بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على الوحدة بهدفين مقابل هدف ، ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية .

ومن جهتها عبّرت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا عن خالص العزاء إلى لاعب الخليج يونس العليوي لوفاة أربعة من أقاربه إثر الحادث المروري المروع ولكافة عائلته الكريمة سائلين الله العلي القدير بأن يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وان يشافي المصابين ويلبسهم الله ثوب الصحة والعافية .

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/324874.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *