بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الغامدي تسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم بالمغرب

السباحة السعودية تتوج بكأس افضل العرب



المجلس الريــاضي


تسلم الاتحاد السعودي للسباحة كأس افضل اتحاد عربي للعبة للعام 2016م من اللجنة العليا لجائزة افضل العرب 2016 ( عرب بست ) وذلك في الحفل الذي حضره الامين العام للاتحاد محمد الغامدي والذي أقيم في مدينة مراكش المغربية وتم خلاله اختيار الغامدي للإجتماع التأسيسي لمجلس الخبراء الرياضيين العرب وتم إعلانه عضو مؤسس للمجلس وعضو المكتب التنفيذي حيث تم اختيار 7 أعضاء من اصل 40 عضو مؤسس حاضر.

وتعد جائزة افضل العرب هي جائزة تقدم على المستوى العربي للفئات التالية ( فئة القيادة ، فئة الاعمال والاقتصاد ، فئة نجوم المجتمع والرياضة ) ، وتقوم لجنة الخبراء باختيار الفائزين وفق معايير محددة ابرزها التفاني في خدمة المجتمع والوطن.

من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الامير عبدالعزيز بن فهد بعد تسلم الجائزة بمناسبة اختيار اتحاد السباحة السعودي الافضل من بين 22 اتحاداً عربياً لعام 2016م يعد بمثابة الوسام الذي يزين صدري وصدر كافة المنتمين لهذا الاتحاد وقال :” الحمدلله على توفيقه فما هذه الجائزة الا ترجمة وانعكاس للتميز الفكري و التخطيطي و التنفيذي لجميع من ساهموا للحصول عليها. واقدم الشكر والتقدير لاخي صاحب السمو الامير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام و رئيس اللجنة الالمبية (سابقا) و زملائي الوكلاء السابقين والموجود منهم حاليا و زميلي امين عام اللجنة الالمبية محمد المسحل (سابقا) وأعضاء اللجنة التوجيهية للمشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية واقدم لهم التهنئة على هذا الإنجاز العَربي”.
وأضاف الامير عبدالعزيز بقوله ” اقدم خالص الشكر و التقدير و التهنئة لأخي صاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة و رئيس اللجنة الالمبية على دعمه المتواصل للمشروع و الاتحاد ولا أنسى زميلي الأمين العام محمد الغامدي و اخواني الرجال الاوفياء المخلصين من رياضيين و فنيين و اداريين و أعضاء مجلس ادارة الاتحاد بالدورة السابقة و الحالية”.

وفِي الختام أكرر شكري و تقديري لكل من ساهم في اضافة هذا الإنجاز لباقي إنجازات الوطن المشرفة سواء في المجال المؤسسي أو الفكري و الاداري “.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/325039.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *