القارة يحيي سيرة المدرب المرحوم الحاج عبدالغفور العلي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القارة يحيي سيرة المدرب المرحوم الحاج عبدالغفور العلي



المجلس الريــاضي


أقام نادي القارة الرياضي حفل تأبيني تناول فيه سيرة المرحوم المدرب الوطني لكرة الطائرة الحاج عبدالغفور العلي في النادي مساء الاثنين ٦ / ٣ / ١٤٣٨ هـ ، وقد حضر التأبين أخوان وأبناء المرحوم ورؤساء اللجان الاجتماعية بالقارة وشخصيات إجتماعية ورياضية وإعلامية ومحبي المرحوم ، وجمع من أهالي القارة .

بدأ الحفل التأبيني بآيات من القرآن الكريم تلاه القارئ علي الحمد ثم مقدمة عن المرحوم قدمها الاستاذ جعفر الشخص ، وأشاد رئيس النادي الاستاذ عادل الهاشم في كلمته بالمرحوم العلي وذكر إنجازاته بالنادي وماقدمه في تطوير لعبة كرة الطائرة وتنس الطاولة ، حيث تخرج من تحت يديه لاعبين متميزين في الطائرة ومنهم لاعبين منتخب. آخرها لاعبين أشاد بهم قبل وفاته وتم اختيارهم لتمثيل المنتخب الوطني .

وقد تم عرض مقطع فيديو من إعداد المركز الإعلامي بالنادي احتوى على مسيرة المرحوم الاجتماعية والرياضية وماقدمه من إنجازات في النادي وخارجه ، وكذلك بعض المقاطع المسجلة للمرحوم أثناء تدريبه وإشادته بلاعبين طائرة في النادي ..

وألقى علي العلي أخ المرحوم كلمة تحدث فيها عن بعض الجوانب الأسرية الصعبة التي عانوا منها للمرحوم

وشكر كل من ساهم في إقامة هذه السيرة لأخيه ، كما شكر كل من وقف معهم من أهالي القارة ومحبيه في كل مكان ممن شاركوهم التشييع والعزاء ومواساتهم طيلة الأيام التي استغرق انتظارهم رجوع الجثمان

من كندا والذي استغرق قرابة ١٠ أيام ..

وفي نهاية التأبين قدم أعضاء مجلس الإدارة درع تذكاري من النادي لإخوانه وأبناءه يحمل صورة للمرحوم ، ودعي الجميع لوجبة العشاء .

يذكر أن الحاج عبدالغفور العلي توفي في كندا أثناء مرافقته لأبنته في الثاني عشر من شهر ذو الحجة للعام١٤٣٧ هـ وتم دفنه في مسقط رأسه ببلدة القارة يوم الجمعة الثاني والعشرون من نفس الشهر .
img_7839

img_7840

img_7841

img_7842

img_7843

img_7844

img_7845

img_7846

img_7847

img_7848

img_7850

img_7853

img_7854

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/325612.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *