زوران وجماهير الوفاء » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

زوران وجماهير الوفاء



المجلس الريــاضي - نادر الحربي


النصر في هذا الموسم في صورته العامة جميل وبحاجة ماهو أجمل ليكتمل جمال لوحة النصر انضباط زوران عدله في لاعبيه ويلعب من يستحق تقديم جواهر جديدة للفريق تحمله للإخفاقات واعتذاره عليها ما أجملك يا ابن الكروات وأنت تعمل لإعادة الفارس لمعركة المنافسة.

زوران أوجد للفريق هوية مختلفة فهو يعرف كيف يجلب المباراة ويعرف كيف يحافظ عليها ويعرف متى يفعل الجهات ففنيا ولو لم أكن فنيا بالدرجة الأولى إلا أن زوران اعتمد على كثير من الأمور المهمة بالفريق ففي الثابتة يعتمد على عكس التوقعات باللعب للأعب الأخير القادم من الجهة الأرى فيعكس اتجاه العب بالكامل وبالركنية يعتمد على وجود الفريق بالقائم الأول وتحولهم للقائم الثاني قبل التنفيذ وهذه طريقة جميلة بل انها عبارة عن عملين فنيين فقط تحتاج لتكرار لتخرج بلوحة جميلة لفريق يأخذ ما يريد بسهولة وبلا جهد.

زوران عمل على الضغط في تراجعه فالنصر معه أنتج يحيى دفاعي أخر بل يحيى جميل لم يكتمل بعد فما قدمه يحيى ضد الأهلي والإتحاد من ضغط وافتكاك على قوة الفريقين ومحاورهم ييكفي ليريك ما صنع زوران في يحيى وهذا ما يجب أن يعلمه يحيى نفسه فأنت بدأت بالعودة وأنت قادر على صياغة نفسك فاعلم أنك صانع ولست هادم مرن في تمريرك لا قابل للكسر .

زوران أيضا جلب لنا لاعب سعودي جديد فخالد الغامدي مع الكرواتي ليس خالد كله منذ قدومه من القادسية فهو يفتك وصلب دفاعيا ومؤثر هجوميا حتى وإن كان هناك بعض العجلة في عرضياته وهذا ما يجب على خالد أن يعلمه وقد قالها كثير من جماهير النصر عزز المنافسة على المركز لكي يتطور اللاعب وهذا ماحدث مع زوران في جلبه لايفان .

ماسبق ماهو إلا الشكل الكلي لنصر زوران فهو يلعب على الثابتة من كل مكان وبطريقة فنية خالصة من زوران ويلعب على الضغط في اماكن قوة الخصم وجهة يمنى متماسكة دفاعيا مؤثرة هجوميا فهي صنعت سبعة أهداف حتى الآن بالدوري من أهداف النصر .

هذا لا يعني أن اللوحة اللتي يعمل عليها زوران اكتملت فهي تحتاج بعض المؤثرات البصرية والتوازن لتكون جميلة ويبقى الإخراج .

نعم إخراج اللوحة لايكون من زوران وحده ولا من اللاعبين معه ولا مع الإدارة وحدها بل بكم أنتم من كنتم حديث الجميع في السابق من تمنوه أن يكون في ناديهم ولم يجدوه وفاؤكم كان ولا زال حديث الجميع جماهير الشمس أين أنتم ؟.

لا ألوم من يقول اللوحة لم تكتمل لنخرجها ولكن في إخراجك للوحة تؤثر على النواقص فتصبح زوائد متكاملة في اللوحة حضوركم مهم بل هو الأهم فقد اشتقنا للون الأصفر بالمدرج اشتقنا للعبارات المشجعة للهاشتاقات اللتي تعدت قارة أسيا ووصلت للعالم فمن ينسى متصدر لاتكلمني والذي أحدث حراكا لم يرا العالم مثله ولا وسطنا الرياضي استطاع أن يصل لنصف ماوصلت إليه رياضتنا للعالم في ذلك الموسم .

جماهير الشمس احضروا واقتربو من زوران المقاتل الصارم هو يمتص روحه ممن يحضر وهم قلة فكيف إن حضر كثر فأي حماس يمتصه وأي روح تبث جماهير الوفاء أكملوا لوحة عشقكم فما هو بدونكم وما أنتم بدونه موعدكم في ثلاث هي أهم مافي هذا الموسم شباب سامي وهلال وطريق للنهائي بكم بعد توفيق الله يصل ومن دونكم قد يتعطل .

في الجانب الأخر .:

من مشاكل زوران الفنية وما ينقص لوحته وهو التأخر في النتيجة والعودة لم يعد إلا ضد الرائد من أربع مباريات تأخر فيها وهذا يدل أن المنظومة مع زوران غير مهيأة لما بعد التأخر تشعر أنه قبل التأخر فريق قوي ويهاجم كما حدث ضد التعاون وبعد التأخر فريق أخر لا يقوى على الحركة .

أيضا إدارة النادي للإنصاف فهي تعمل بجد لما يتعلق بالديون وتحاول وبقوة في هذا الملف على الرغم من ضعف السيولة المالية للفريق ولكن أن تضع جل اهتمامك بما هو مهم وتترك الأهم خطأ فوضع النصر الإداري من خلال ادارة الكرة وأمور اللاعبين لازال الوضع مبهم للأمانة ويصل للضعف إن وضحت بعض الأمور فطلبي لإدارة النادي ساعدو زوران واجعلو عملكم الإداري مكمل لما يعمله من انضباط .

بالنهاية أتمنى من إدارة النادي أن تفتح مدرجات الملعب مجانا في إحدى مباريات النصر القادمة فلربما عودة الجماهير لعشقها تكون من بوابة دعم الجماهير للفريق من خلال هذه المبادرة خاصة والفريق منافس حاليا .

نبذة عن الكاتب

نادر الحربي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/325754.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *