شكرًا زوران شكرًا جمهور الذهب » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

شكرًا زوران شكرًا جمهور الذهب



المجلس الريـــاضي - عبدالرحمن الدوسري / الخرج


يومًا بعد يوم يثبت المدير الفني لفريق النصر السيد زوران ماميتش بأنه يملك فكر تدريبي عالي وقدرات هائلة، رغم مايعانيه فريقه من افتقاد ستة عناصر أساسية ومهمة إلا إنه يوحي أن الفريق لايفتقد أي عنصر مهم بالفريق.
ومع مجيئه ومباشرته لعمله وإشرافه على الفريق كان النادي يعاني من ضعف فني كبير وبالمراكز المتأخرة من الموسم الماضي وللأسف وانتشل الفريق وأصبح ينافس بالمراكز المتقدمة رغم مايعانيه من تحديات ومشاكل بالفريق ونقص كبير، وباشرافه على الفريق أوضح أنه لايحب التدخل في عمله ويريد فرض الانضباط على الجميع وأن الأجدر سيلعب بغض النظر عن اسم اللاعب، ولكنه وجد مشكله كبيره بالفريق ومازالت وهي وجود لاعب مشكلجي ويريد أن يتدخل بكل شي واللعب أساسي رغم إفلاسه فنيًا وكبر عمره بل بعمر المدرب نفسه الحالي.

ليس هذا فحسب بل هناك دعم قوي لهذا اللاعب المشكلجي ونقطه العبور بالفريق وهذا الدعم والمجاملة من داخل الفريق وللأسف، وأيضاً هناك ثلاثه إعلاميين محسوبين ع النصر ظلو يهاجمون المدرب بل وينشرون أسرار الفريق وحتى وصل بأحدهم أن نشر خطه المدرب ليله مباراة الفريق أمام الهلال طبعًا لوجود هذا الاعلامي بالنادي دومًا وعلاقته بالرئيس وللأسف وحتى أسماء اللاعبين الذين اختتم بهم المدرب التدريب الأخير قبل المباراه.

كل هذا من أجل أن يهزم الفريق ليبعد المدرب ويرجع المشكلجي الذي وللأسف كون له شليله بالفريق من خلال سلطته وللأسف ومجاملته على حساب النادي مع بالغ الاسى والأسف.
حتى أيضا هناك فئة أو شبيحة مهمتم الدفاع عن اللاعب الذي بالطبع عرفتوه إنه حسين عبدالغني الذي اختتم مشاكله مع الكثير من النصراويين بالمدرب الحالي له وللفريق السيد زوران وأمام الجميع والمصيبه قوله لمدرب اطلع لي برى النادي وتشوف !!!
هل سمعتو أو نقل لكم أن لاعب يحاول على مدربه ويهدده وأمام اللعيبه والإدارة ؟؟ بالطبع لا إلا من حسين الذي انتهى فنيا وأصبح نقطه للعبور من الفرق واللعيبة الشباب المنافسين.

ورغم كل هذا المضايقات لهذا المدرب ومجاملة حسين على حساب المدرب مازال يقدم عمل فني كبير ووصل به إلى مراكز الصدارة ومازال يقدم الجميل وأجمل منه
وللأسف كان هناك ثلة قليلة لا تهم مصلحة الفريق ينتظرون سقوط المدرب ليله البارحة أمام الهلال ولكن الحمد لله خاب ظنهم وخسرو مايتمنون له.
أخيراً شكرًا شكرًا للجمهور النصراوي الوفي الذي أعلن دعمه ووقوفه مع الكيان بقياده مدربه الذي نجح بامتياز في إسعادهم وانتشال فريقهم للأمام
خاتمة، أتمنى من الإداره النصراوية تغليب مصلحة الكيان على مصلحة الآخرين وتعلم أن الجماهير الوفية ستقف مع المدرب طالما إنه يسير بالفريق جيدًا بغض النظر عن الأسماء.
ونكرر الشكر والتقدير لهذا المدرب الناجح الذي أتمنى عدم التدخل في عمله ودعمه والوقوف معه ليقدم الأجمل والأميز وكل مايرضي عشاق الأصفر والأزرق.

نبذة عن الكاتب

عبدالرحمن الدوسري

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/326774.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *