بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#ثانوية_الجامعة_الأهلية في #الخرج تناقش واقعها أكاديميًا وتستعرض المأمول من طلابها



المجلس ـ عبدالعزيز السعيدي ـ الخرج:


 

 

أقامت ثانوية الجامعة الأهلية بالخرج، ندوة لطلاب المدرسة ومعلميها، بحضور الأستاذ الدكتور مبارك بن فهيد القحطاني مستشار معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، بعنوان “مدرستنا بين الواقع والمأمول”.

 

وأدار الندوة قائد المدرسة الأستاذ عوض الخثعمي، الذي تطرق في مقدمته إلى إنجازات المدرسة السابقة من الطلاب والمعلمين وذلك لتذكير الطلاب بإنجازات من سبقوهم وتحفيزهم وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

وبدوره، حث الأستاذ الدكتور مبارك، في كلمته، الطلاب على مواصلة التميز والإبداع واستشهد بالعديد من الأمثلة سواءً في السابق من تاريخ الصحابة والتابعين أو من الأمثلة القائمة في جيلنا ممن تميزوا وأبدعوا في مجالاتهم ووصلوا لمراحل متقدمة من الإبداع.

 

وكان للحضور العديد من المداخلات، التي كان من بينها مداخلة المدير التنفيذي لشركة الجامعة للتعليم والتدريب الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الشدي، الذي أثنى فيها على الضيف وشكره على حضوره ودعمه لأبناءه الطلاب.

وأبرز الشدي أنَّ “المدرسة تعد من أفضل المدارس على مستوى المحافظة علمياً وتربوياً وسلوكياً وضرب العديد من الشواهد التي تأكد ماقاله”.

 

وفي نهاية الندوة فُتِح المجال للطلاب والمعلمين ليشاركوا ويتداخلوا مع ضيف الندوة الذي أثرى الندوة بشكل كبير تفاعل معه الحضور.

 

وفي الختام قدّم قائد المدرسة شكره وتقديره للحضور، الذي كان من بينهم قائد المدرسة الابتدائية الأستاذ خالد العبداللطيف، والعديد من مشرفي المدارس، متمنياً من الله أن يجعله في ميزان حسناتهم.

 

img_6056 img_6057 img_6058 img_6059 img_6060 img_6061 img_6062 img_6063 img_6064 img_6066 img_6067 img_6068

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/328053.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *