بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عيد” يستقبل “عزت” و “المسحل”.. والأربعاء الاجتماع الأول



المجلس الريــاضي


زار صباح اليوم (الاثنين) سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت مقر الاتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض برفقة نائبه ياسر المسحل، حيث استقبلهما رئيس الاتحاد السابق، أحمد بن عيد الحربي وموظفي الاتحاد.

وعقد سعادة رئيس الاتحاد عادل بن محمد عزت اجتماعاً مع الرئيس السابق أحمد بن عيد الحربي في حضور نائبه ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد السابق أحمد الخميس، ومن ثم تجول الرئيس الجديد في مقر الاتحاد وأطلع على سير العمل وألتقى بجميع الموظفين.

وقدم سعادة رئيس اتحاد كرة القدم السعودي عادل بن محمد عزت شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد السابق رئيساً وأعضاء، مثمناً الجهود التي بذلت من الجميع لخدمة الاتحاد وكرة القدم السعودية، متميناً بأن يوفق مع مجلس الإدارة الجديد في قيادة الاتحاد إلى عصر ذهبي جديد.

وأعلن سعادة رئيس الاتحاد عن عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الأربعاء المقبل (بعد غداً) بمشيئة الله تعالى في مقر الاتحاد.

بدورها، تدعو لجنة الإعلام بالاتحاد ممثلي وسائل الإعلام المختلفة لتغطية وقائع الاجتماع، الذي سيبدأ بمشيئة الله تعالى عند الساعة العاشرة صباحاً، على أن ينتهي عند الساعة الرابعة مساءً، وسيعقبه عقد مؤتمر صحافي لسعادة رئيس الاتحاد.

وأوضحت اللجنة بأن التنسيق بشأن الاجتماع والمؤتمر الصحافي عبر التواصل مع المنسق الإعلامي للاتحاد، علي الزهراني.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/328084.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *