بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المعهد الصناعي الثانوي في #الجوف يستقبل طلاب #هديب



المجلس ـ فواز الرويلي ـ الجوف:


 

 

 

استقبل مدير المعهد الصناعي الثانوي بالجوف المهندس عنيد بن عياط الرويلي، ضمن حملة القبول والتسجيل التي يقدمها المعهد لطلاب المدارس، التي تهدف إلى التعريف بالمعهد وأهدافه ورؤيته ورسالته؛ عددًا من طلاب مجمع الخندق التعليمي بهديب، برفقة المرشد الطلابي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي والمفوض الكشفي الأستاذ محمد بن معاشي الرويلي ورائد النشاط المكلف الأستاذ خلف بن ونيس الشمري.

 

بدأ اللقاء بكلمة رحبّ فيها مدير المعهد بالطلاب و شكرهم على زيارتهم لمقر المعهد مثمنًا دور المدرسة في تعزيز الجوانب العلمية و العملية من خلال الإرشاد المهني للطلاب .

 

بعدها تعرف الطلاب على شروط القبول و آلية التسجيل و الالتحاق بالمعهد و عن المسارات التدريبية فيه ، كما تم الشرح للطلاب عن المميزات و الحوافز التي يحصل عليها المتدرب أثناء فترة تدريبه في المعهد ، و الفرص الوظيفية و متطلبات سوق العمل بعد التخرج .

 

هذا و تعرف الطلاب على أهم الشراكات المجتمعية للمعهد و تقديمه العديد من البرامج التدريبية المتخصصة للشباب و مساهمته الفاعلة في مشروع توطين الاتصالات كمثال حي على هذه البرامج .

 

بعدها قام مدير المعهد بأخذ الطلاب في جولة تعريفية وتثقيفية على أقسام و مرافق المعهد و هي و استمعوا لشرح موجز عن البرامج و المستويات التدريبية التي تقدمها تلك الأقسام من المشرفين عليها مطلعين على العديد من النماذج و المشاريع التي نفذها المتدربون بأنفسهم .

 

هذا و عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة موضحين مدى الفائدة التي اكتسبوها من خلالها ، مقدمين شكرهم لإدارة المعهد على تقديم مثل هذه البرامج التثقيفية المميزة .

 

و في نهاية الزيارة قدم الوفد شكرهم و تقديرهم لكافة العاملين بالمعهد على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال مقدمين درع المدرسة تقديرًا لهم و لمساهماتهم الجليلة في هذا المجال.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/328476.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *