بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قبضة العروبة تواصل صدارة الأولى والعدالة يطارده

#الأهلي يكسب #الصفا و #الترجي يتربع على قمة ممتاز شباب #اليد



المجلس الريــاضي


أسفرت نتائج الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب التي جرت منافساتها اليوم السبت عن كسب الأهلي لنظيره الصفا بنتيجة (٣١-٢٤)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الأول بجدة.
وفي الدمام تمكن الترجي من الفوز على الهدى بنتيجة (١٧-٢٧)، وفي اللقاءين اللذان أقيما على صالة الاحساء، حقق النور الفوز على الجيل بنتيجة (١٧-٢٣)، فيما تمكن القارة من الفوز على مضر بنتيجة (٣١-٢٨).
وبهذه النتائج يواصل الترجي صدارته للترتيب العام للفرق مع نهاية الجولة بالعلامة الكاملة بواقع ١٨ نقطة، ويتبعه فريقا النور والأهلي بنفس الرصيد ١٢ نقطة، ثم يأتي الصفا رابعاً بـ ١١ نقطة، وبعده مضر في المركز الخامس بـ ١٠ نقاط، ثم القارة سادساً برصيد ٩ نقاط، يتبعه الخليج في المركز السابع برصيد ٨ نقاط، وبعهد الهدى بـ ٦ نقاط، ثم الجيل تاسعاً بنقطتين، ويقع الابتسام في القاع بدون أي نقطة.

وواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي العروبة صدارته للترتيب العام مع ختام الدور الأول من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بجولته الحادية عشرة بحصوله على العلامة الكاملة بواقع ١٨ نقطة، وذلك عقب تفوقه على نظيره الخويلدية بنتيجة (٢٨-١٩)، في القاء الذي جمعهم أمس بالجوف، فيما تجمد رصيد الخويلدية عند ١١ نقطة في المركز الرابع.
واستمر العدالة بملاحقة المتصدر بعد أن رفع رصيده إلى ١٧ نقطة بفوز على الابتسام بنتيجة (٢١-١٧) في المباراة التي جرت بينهم في الاحساء، ليتراجع الابتسام للمركز السابع بتجمد رصيده عند ٩ نقاط.
وتمكن فريق هجر من الفوز على الشباب في الرياض بنتيجة (٢٧-٣٠)، ليرفع هجر رصيده إلى ١٥ نقطة، فيما بقي الشباب برصيده السابق ٦ نقاط في المركز التاسع.
وفي اللقاء الأخر الذي أقيم في الاحساء حقق التهامي الفوز على الجيل بنتيجة (٢٦-٢٨)، ليرفع التهامي رصيده إلى ١١ نقطة صعد بها للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الجيل عند ٩ نقاط في المركز السادس.
وتمكن النجمة من التغلب على كميت بنتيجة (٢٧-٢٩) ليرفع النجمة رصيده إلى ٧ نقاط في المركز الثامن، ويبقى كميت في القاع بدون أي نقطة.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/328904.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *