بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خطوة تحسب لإدارة التعليم بالخرج

قريباً :أولمبياد #فهد المطوع للتميز الرياضي بتعليم #الخرج



الرياض- فريق التحرير ( تصوير ) المركز الإعلامي بفريق النخيل


بحضور عدد من الإعلاميين ، و في خطوة إيجابية تقوم بها إدارة تعليم الخرج ، أعلن  رجل الأعمال المعروف والداعم للعديد من المناشط الرياضية بالمملكة  الاستاذ فهد المطوع ،موافقته النهائية لمشروع الشراكة المجتمعية مع إدارة تعليم محافظة الخرج ،وذلك من خلال إقامة مسابقة جائزة فهد المطوع للتميز الرياضي بتنظيم إدارة تعليم الخرج .

جاء ذلك بعد أن قام وفد من إدارة تعليم الخرج مساء الأمس ،بزيارة لمنزل لرجل الأعمال فهد المطوع بالرياض يتقدمهم مدير العلاقات العامة  منصور السعيدان ، و الإعلامي التربوي خالد مطلق ، و الإعلامي  محمد القحطاني ، و كان في إستقبالهم  رجل الأعمال فهد المطوع و وكيله الاستاذ محمد عادي وطاقم المركز الاعلامي بفريق النخيل.

حيث أستعرض وفد تعليم الخرج فكرة مشروع مسابقة جائزة  التميز الرياضي ،والمناشط التي ستقام خلال تلك المسابقة، والوقت المقترح لإقامة هذه المسابقة ، و الذي من المتوقع أن تقام في منتصف الفصل الدراسي الثاني من هذا العام .

عقب ذلك تم الإتفاق على تسمية المسابقة ، لتصبح جائزة فهد المطوع للتميز الرياضي بتنظيم إدارة التعليم بالخرج ، وفي ختام الإتفاقيه ، قدم وفد إدارة التعليم بالخرج عدد من الدروع للأستاذ فهد المطوع تقديراً على ما يقوم به في العديد من المناشط الرياضية والشبابيه .

صحيفة المجلس تتسأل :

متى نجد أمثال رجل الأعمال فهد المطوع في كل محافظات ومدن ومناطق المملكة ؟

 

 

 

الأستاذ فهد المطوع وبجواره مدير العلاقات العامة بتعليم الخرج أ. منصور السعيدان   الإعلامي محمد العتيبي  عضو شرف الرائد أ. خالد الذايدي   وكيل الاستاذ فهد المطوع أ. محمد عادي   الإعلامي التربوي أ. خالد مطلق الاست الإعلامي سلطان السيف

المطوع يطلع على مشروع مسابقة جائزة التميز الرياضي إدارة التعليم تقدم دروع تذكارية للأستاذ فهد المطوع  وكيل الاستاذ فهد المطوع ( محمد عادي ) يرفع شعار جائزة الاستاذ فهد المطوع للتميز الرياضي

صورة جماعية للمشاركين في إتفاقية إقامة جائزة التميز الرياضي

ثنائي صنع في الثلاثة أعوام الاخيرة حراك رياضي إجتماعي وشراكة في العديد من المناسبات

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/329340.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *