بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أتفاقيه بين ” #أصدقاء” و ” #ريادة”



المجلس الريـــاضي


تبرم جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) بعد غداً الأثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً مذكرة تفاهم يتم بموجبها تدريب وتأهيل المرشحين من جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية في معهد ريادة الأعمال ليتمكنوا من ممارسة العمل الحر، وإنشاء مشاريع صغيرة تحقق لهم الاستقرار وتوفر لهم فرصة عمل كريمة.

كما تتضمن هذه الاتفاقية مساعدة المرشحين للحصول على تمويل لمشاريعهم ودعم فرص نجاحها من خلال المتابعة الفنية من مسؤولي المعهد، وتأتي مذكرة التفاهم انطلاقاً من أحد أهداف الجمعية والمتضمن تأهيل وتدريب المستفيدين واهتماماً ورعاية للفئات المستفيدة من الجمعية لتحقيق الاستقرار والاستدامة لهم.

يذكر أن الهدف من الاتفاقية هو تأهيل وتدريب لاعبي كرة القدم المعتزلين وأسرهم للعمل الحر ودعم مشاريعهم الصغيرة وتوفير التمويل اللازم للمشاريع التي سيعملون بها بعد التدريب. وسيمثل الجمعية بالتوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله، فيما سيمثل معهد ريادة المهندس صالح بن عبدالله الصويان الرئيس التنفيذي للمعهد.

من جهته، أثنى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الأستاذ فهد المطوع على هذه الاتفاقية، مؤكداً بالوقت ذاته على أهمية تواجد مثل هذه المشاريع التي تتوافق مع رؤية المملكة 20-30. وقدم المطوع شكره لمنسوبي (ريادة) على هذه المبادرة التي تصب بمصلحة الطرفين والتي ستسهم في حل مشاكل عدد من أسر اللاعبين المعتزلين الذين هم بحاجة لفرص عمل تحقق لهم مصدر دخل دائم.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/330157.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *