بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الدرع وجدنا كل اهتمام من #أمير #القصيم ورئيس الرياضة



المجلس الريـــاضي


رفع الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الدرع رئيس مجلس إدارة النادي العربي بعنيزة . والمدير التنفيذي لمنتدى أندية الظل الذي أختتم فعالياته مؤخراً رفع خالص شكرة وتقديره باسمه ونيابة عن فريق عمل منتدى أندية الظل وجميع العرباويين الى صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز –أمير منطقة القصيم – مؤكداً ان النادي العربي ومنتدى أندية الظل وجد الاهتمام والمتابعة من لدن سموه الكريم ووجد فريق العمل الكثير من التسهيلات .. مفيداً ان رعاية سموه الكريم لاحتفالية افتتاح المنتدى هي تجسيد واضح للاهتمام الكبير الذي وجده المنتدى من سموه .

مفيدا ان اهتمام سمو امير منطقة القصيم وحرصه الدائم يدفعهم لتقديم الكثير من الجهد والعطاء خدمة لشباب منطقة القصيم وعنيزة تحديداً

وواصل الدرع قائلاً : ان فريق عمل المنتدى وجد كل دعم واهتمام متابعة من قبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لهيئة الرياضة . وقال الدرع : لقد كان سموه متابعاً أولاً بأول مراحل المنتدى .. وجهه سموه الكريم عدداً من كبار مسؤولو الهيئة العامة للرياضة لحضور كافة فعاليات المنتدى . ولسموه الكريم منا كل شكر وتقدير .

وعن المنتدى وتوصياته قال عبدالعزيز الدرع : منتدى اندية الظل بين الواقع والمأمول ” كان حراك شبابي ورياضي واستثماري وإعلامي متميز جداً . حرص المنتدى على جمع كافة الاطراف ذات العلاقة . مع الخبراء والمختصون ولله الحمد فقد حقق المنتدى بفضل الله تعالى الأهداف المرجوة والمفيدة التي كنا نسعى واجتهدنا كثيراً لتحقيقها ..

وواصل الدرع قائلاً : كان هذا المنتدى يمثل أول اهتمام كبير بشؤون أندية الظل السعودية . وتوصياته ستكون مفيدة جداً لمسيري الاندية وللمسؤولين بالهيئة العامة للرياضة من اجل خدمة الشريحة الاكبر من الاندية السعودية والقطاع الشبابي السعودي بشكل عام

وأوضح الدرع إن معطيات المنتدى سوف تظهر تباعاً مع مرور الوقت .

وأختتم الدرع تصريحه موجهه شكره وتقديراً لكافة المشاركين وضيوف المنتدى ولجميع فرق عمل المنتدى.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/330465.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *