انطلاق فعاليات ملتقى الرياديين وتجار الجملة في #قطاع_الاتصالات.. وتسهيلات موجهة للشباب والشابات » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

انطلاق فعاليات ملتقى الرياديين وتجار الجملة في #قطاع_الاتصالات.. وتسهيلات موجهة للشباب والشابات



المجلس الريـــاضي


انطلقت اليوم (الثلاثاء)، فعاليات ملتقى الرياديين وتجار الجملة في قطاع الاتصالات، الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وشارك فيه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وبنك التنمية الاجتماعية.

وشهد اليوم الأول للملتقى، الذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حضور عدد كبير من رياديي القطاع الذين التقوا تجار الجملة، واطلعوا على أحدث التقنيات الموجودة في سوق الاتصالات، التي عُرضت في أجنحة تجار القطاع، كما شهد الملتقى عدداً من العروض التجارية المقدمة من التجار.

وشارك الرياديون في ورش العمل التي طُرحت خلالها عدد من الموضوعات، من بينها الفرص والتحديات في سوق الاتصالات، وتجارة التجزئة في القطاع، والصيانة والضمان لأجهزة الجوالات وملحقاتها، وبناء نموذج عمل تجاري لمحلات الاتصالات، كما شاركوا في المحاضرات التثقيفية التي تهدف إلى التعريف بكيفية دخول سوق العمل في قطاع الاتصالات، وبناء الشراكات التجارية مع تجار الجملة، والاستمرار في السوق، والاستفادة من الخبرات المتاحة في القطاع.

واطلع زوار الملتقى على التسهيلات والممكنات المقدمة لهم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والمؤسسات الشقيقة، وشركائها في توطين قطاع الاتصالات، من أجل دعم توطين القطاع، وتذليل التحديات التي تواجه السعوديين والسعوديات عند دخوله، واستلام زمام الأمور فيه.

ويختتم الملتقى غداً الأربعاء أعماله، حيث يستقبل زواره من النساء عند الساعة الثانية ظهراً حتى الخامسة مساء، فيما يستقبل زواره من الرجال من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء.

ويسعى الملتقى إلى إتاحة الفرصة للرياديين والرياديات في قطاع الاتصالات للالتقاء بتجار الجملة والمستثمرين في القطاع، وبناء الشراكات معهم، والاستفادة من خبراتهم في سوق العمل بالقطاع، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فيه، وقيادتهم نحو تكوين شراكات ناجحة في قطاع الاتصالات، مما يساهم في توفير وظائف ذات مردود مادي مناسب للشباب السعودي، وتنمية القوى العاملة الوطنية، لتكون منتجة ومستقرة، تماشياً مع مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، المنبثق من رؤية المملكة 2030.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/330656.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *