بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فرع ” هدف” المتنقل يعرض برامج دعم التدريب والتوظيف في تبوك ويعقد دورات في الإرشاد المهني للباحثين عن عمل



المجلس الريـــاضي


عرض الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، خدماته المتعددة أمام الباحثين والباحثات عن عمل في تبوك، كما عقد دورات تدريبية مصغرة يتطلبها القطاع الخاص.
وطرح الفرع المتنقل قرابة 200 وظيفة في القطاع الخاص، وقدم عدة دورات تدريبية، تشمل: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمّل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، إضافة إلى تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
واطلع زوار الفرع المتنقل من الباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب الأعمال، على البرامج والمبادرات والخدمات المتعلقة بمجال تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية، وبرامج التمويل الموجه لرواد ورائدات الأعمال.
وقد جُهز الفرع المتنقل بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات، ومنطقة لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة. كما تم تجهيز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات، لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.
واستعان الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بخدمة “سفير هدف” للرد آليًا على تساؤلات واستفسارات عملاء الصندوق، سواء من الباحثين والباحثات عن عمل، أو من رواد الأعمال أو من أصحاب الأعمال، وذلك خلال تواجده أمس في تبوك.
وقدم الفرع شرحًا تفصيليًا عن البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، التي تقدم فرصا وظيفية متنوعة للجنسين، وتساعد الباحثين والباحثات عن عمل في الحصول على وظائف مناسبة لهم، كما تتيح لهم التزود بالبرامج التدريبية المناسبة لمسارات السوق.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/330716.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *