بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المسابقات تسحب القرعة وتصدر جدول مباريات دور الستة عشر

16 فريقاً يتنافسون على الصعود لممتاز ناشئي #اليد



المجلس الريـــاضي


سحبت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة اليد قرعة بطولة السعودية للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين لكرة اليد ، والمؤهلة للعب في الدوري الممتاز، وأصدرت جدول الدور التمهيدي من البطولة (دور الـ16)، والذي سيلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وأوقعت القرعة فريق الباحة مع نظيره حراء وذلك بالباحة، فيما سيلعب العروبة مع فيد وذلك بالجوف، وسيلتقي العدالة مع الخالدي وذلك في الاحساء، فيما سيخوض الابتسام لقائه مع فريق اليرموك وذلك بالقطيف وستقام هذه المباريات يوم الاربعاء 11 من شهر جمادى الأول المقبل .

ووفي يوم الخميس 12 من شهر جمادى الاول المقبل سيستضيف فريق الوحدة بمكة المكرمة نظيره شرورة ، وسيحل عرعر ضيفاً على نظيره بنادي المحمل بالمجمعة، وفي الرس سيلعب الحزم مع الزلفي ، وفي آخر اللقاءات بشقراء سيلتقي كميت مع الجيل.

يذكر بأن الفرق الثمان الفائزة سوف تتأهل للأدوار النهائية من البطولة التي ستقسم فيها الفرق إلى مجموعتين بواقع اربعة فرق في كل مجموعة تلعب بنظام الدوري من دوري واحد، ويتأهل البطل والوصيف من كل مجموعة للدور نصف النهائي، والفائزان بمباراة النصف النهائي سيتأهلان معاً للدوري الممتاز للناشئين اعتباراً من الموسم المقبل وسيتنافسان كذلك على لقب بطولة السعودية، فيما ستلعب باقي الفرق مباريات تحديد المراكز من الثالث حتى الثامن.

وستقام الأدوار النهائية من البطولة خلال الفترة 7 حتى 12 من شهر جمادى الأخر المقبل، حيث سيتم تحديد مكان اقامتها لاحقاً.

نبذة عن الكاتب

المجلس الرياضي

المجلس الرياضي
تأسست 9-9-2009
تغطية جميع الاخبار المحلية والاجتماعية والرياضية

(بعد دمج صحيفة قضايا والمجلس )

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/330921.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *